النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: بحث : ادارة الأولويات ... الطريق نحو حياة أفضل

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,664

    بحث : ادارة الأولويات ... الطريق نحو حياة أفضل

    ادارة الأولويات ... الطريق نحو حياة أفضل
    اعداد: ابو عدنان

    فكرة هذا البحث الرئيسية مأخوذة من كتاب لستيفن كوفي و هو أحد أشهر من بحث في علم الادارة و التخطيط و تطوير الذات و هذا الكتاب كان في المرتبة الاولى لفترة طويلة في قائمة أفضل الكتب مبيعا في العالم و بيعت منه ملايين النسخ اسم هذا الكتاب هو الاهم أولا أو ادارة الأولويات او
    FIRST THING FIRST و يمتاز برؤيته الجديدة لعملية تخطيط و ادارة و تحسين نوعية الحياة.
    لقد قمت بقراءة هذا الكتاب و لخصته بالتصرف لكل أخوتي، لأني أرى فيه الكثير من الخير لكل من يريد تطوير طريقة حياته و جعل هذه الحياة تحمل معنى أكبر.

    ارجو تحميل المرفق للاطلاع على البحث كاملا
    الملفات المرفقة

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريق العمل على المشاركة المفيدة:

    عاشق هاشم (15/9/2014)

موضوعات ذات علاقة
الطريق إلى حياة سعيدة
يحكي لنا ستيفين كوفي عن تجربة خاضها بنفسه حينما أتى مدير إحدى شركات النفط، وقال له: (ستيفن، عندما أوضحت الفرق بين القيادة والإدارة في الشهر الثاني فإنني أعدت... (مشاركات: 0)

ادارة الأولويات ...
فكرة هذا البحث الرئيسية مأخوذة من كتاب لستيفن كوفي و هو أحد أشهر من بحث في علم الادارة و التخطيط و تطوير الذات و هذا الكتاب كان في المرتبة الاولى لفترة طويلة... (مشاركات: 0)

خارطة الطريق واستخدامها في تطبيق ادارة المعرفة على ادارة الموارد البشرية
يعد بناء الخرائط المعرفية واحدا من أهم التحديات في تنفيذ برنامج إدارة المعرفة. وعرفها الكبيسي (42:2005) بأنها عرض صوري للعلاقات والمعلومات التي تم أسرها أو... (مشاركات: 0)

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية .... إنها خلاصة تجارب حياة ..
أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية .... إنها خلاصة تجارب حياة .. 1- أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام 2- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف... (مشاركات: 3)

أفضل الممارسات في ادارة تنوع القوى العاملة
هذه الدراسة أعددتها وزارة التجارة الأمريكية بالمشاركة مع مجموعة من أكبر الشركات الأمريكية لاستكشاف أفضل الممارسات في ادارة تنوع القوى العاملة تم ارفاق... (مشاركات: 4)

أحدث المرفقات