النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تصاعد أزمة عمال الأسكندرية للغزل والأمن يحاصر الشركة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,353

    تصاعد أزمة عمال الأسكندرية للغزل والأمن يحاصر الشركة

    تصاعدت أزمة العاملين بشركة الأسكندرية للغزل والنسيج مساء اليوم الأربعاء، وذلك بسبب إعلان العمال عن رفضهم لعرض قدمته الشركة ينتقص من حقوقهم المادية.
    هذا وقد هدد العاملين المعتصمين بمقر الشركة منذ أسبوعين بنقل تظاهراتهم خارج مقرات الشركة، بسبب احتجاجهم على عرض تقدمت به إدارة الشركة وصفوه بأنه ينتقص من حقوقهم المشروعة في صرف رواتبهم المتأخرة بالعلاوات والحوافز وغيرها.
    في السياق ذاته، حاصرت قوات الأمن مبنى شركة الأسكندرية للغزل والنسيج بعد تعليق العمال لمنشور، خلال اعتصامهم اليوم، يطالبون فيه بضرورة تحميل البضائع المحتجزة من قبل العمال مقابل صرف رواتب شهرى أغسطس وسبتمبر دون ذكر المنح والعلاوات المتأخرة.
    وكانت قوات الأمن قد قامت في وقت سابق بفض وقفة احتجاجية للمئات من عمال شركة إسكندرية للغزل والنسيج، تطالب بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وألقت القبض على 14 من المشاركين فيه، وأخلت سبيلهم فيما بعد.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    19

    رد: تصاعد أزمة عمال الأسكندرية للغزل والأمن يحاصر الشركة

    اعان الله الجميع و رزقنا و اياكم الرزق الحلال

موضوعات ذات علاقة
نموذج سجل عمال الشركة
النموذج المرفق عبارة عن سجل لبيانات عمال الشركة يشمل اسم الموظف ورقم الاقامة والجنسية وبيانات جواز السفر وبيانات الوظيفة وغيرها (مشاركات: 0)

حقوق عمال فى حالة بيع الشركة
قام صاحب شركة ( مصنع ) ببيع شركته لرجل أعمال آخر بكل مشتملاتها من أصول ونفس العمالة مستمرة بالشركة فى هذه الحالة ما هى حقوق العمال عند البائع هل يعتبر... (مشاركات: 1)

عمال "شركة قناة السويس" يحتجزون مدير انتاج الشركة بسبب خصومات على رواتبهم
احتجز اليوم الأحد عمال شركة قناة السويس للملابس الجاهزة احمد سامى مدير إنتاج الشركة بالمنطقة الصناعية للاستثمار وذلك بسبب الخصومات التى وقعت على راتبهم هذا... (مشاركات: 0)

العوامل والظروف التى أدت الى تصاعد أهمية ادارة الموارد البشرية.
العوامل والظروف التى أدت الى تصاعد أهمية ادارة الموارد البشرية هناك العديد من العوامل والظروف التى قد ادت الى تصاعد الأهمية وزيادة حجم الطلب على... (مشاركات: 0)

اشكالية نظام الترقية بالوظيفة العمومية .. أزمة تدبير أم أزمة نصوص؟
i – الاختلالات نظام الترقية : تشخيص الوضعية الحالية : تعتبرالترقية بجميع أشكالها بالنسبة لكل موظف العمود الفقري في مسار حياته الادارية وحافزا ماديا ومعنويا... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات