النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    محاسب
    المشاركات
    1,002

    منقول وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))

    وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))



    فوائد الزوجة النكدية "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يقول (( حسبي الله ونعم الوكيل ))


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل ...

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    التعديل الأخير تم بواسطة المصري بهاء الدين ; 9/2/2010 الساعة 22:22



    http://www.soft4islam.com

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة المغربية
    مجال العمل
    كاتبة على الحاسوب (داكتيلون)
    المشاركات
    888

    رد: وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))

    السلام عليكم اخي الكريم .
    الزوج له أن يهرب من البيت .
    وماذا تفعل الزوجة إذا كان الزوج نكدي...

  3. #3
    الصورة الرمزية مونيكا
    مونيكا غير متواجد حالياً فعّال
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    فلسطين
    مجال العمل
    طالب - دارس حر
    المشاركات
    48

    رد: وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))

    شو نقول يبقى , بدنا ندعيلكو
    الله يبعتلكو زوجات نكديااات ههههههههه
    تقبلوووا مروري
    اللهم لا تدع لي ذنباً الا غفرته
    ولا هماً الا فرجته
    ولا حاجة هي لك رضا الا قضيتها
    يا ارحم الراحمين

  4. #4
    الصورة الرمزية ossiso
    ossiso غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    315

    رد: وراء كل عظيم امرأة (( فوائد الزوجة النكدية ))

    الزوجة النكدية أفضل مائة مرة من الزوج النكدي

موضوعات ذات علاقة
مجموعة قواميس ومعاجم علمية أتمنى لكم عظيم الفائدة ..!!
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1126.imgcache 4shared.com - document sharing - download ظ‚ط§ظ…ظˆط³ ط§ظ„ط¨ط­ط« ط§ظ„ط¹ظ„ظ…ظٹ.pdf 4shared.com... (مشاركات: 14)

دهاء امرأة ....
جاءت امرأه إلى مجلس تجمع التجار الذين يأتون من كل مكان لوضع وتسويق بضائعهم وهي استراحة لهم…. فأشارت بيدها فقام أحدهم إليها ولما قرب منها قال : خيرا إن شاء... (مشاركات: 8)

ابحث عما وراء السلوك
ابحث عما وراء السلوك هل سمعت نفسك او شخص اخر وهو يقول لاتؤاخذ جون فلم يكن يدري ماذا يفعل .. ان حدث ذلك تكن قد جربت الحكمة القائلة ابحث عما وراء السلوك ..... (مشاركات: 0)

فوائد الزوجة النكدية‏ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
فوائد الزوجة النكدية‏ ..................... من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: (مشاركات: 14)

أحدث المرفقات