النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الكريم لا يرجع في هبته

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    شهادة تكوين عون تجاري
    المشاركات
    158

    الكريم لا يرجع في هبته

    الكريم لا يرجع في هبته
    وعن الأصمعي أنه قال: مررت بأعرابي يصلي بالناس فصليت معه، فقرأ والشمس وضحاها والقمر إذا تلاها كلمة بلغت منتهاها لن يدخل النار ولن يراها رجل نهى النفس عن هواها، فقلت له: ليس هذا من كتاب الله، قال: فعلمني، فعلمته الفاتحة والإخلاص، ثم مررت بعد أيام، فإذا هو يقرأ الفاتحة وحدها، فقلت له: ما للسورة الأخرى؟ قال: وهبتها لابن عم لي، والكريم لا يرجع في هبته.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ العربي-طوال على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
إدارة الوقت في القرآن الكريم
الإدارة هي تحقيق هدف، وتحقيق الهدف يحتاج إلى وقت، فالوقت مرتبط بكل عنصر من عناصر الإدارة، وكل عمل إداري يحتاج إلى وقت ويحتاج أيضاً إلى توقيت مناسب حتى يحقق... (مشاركات: 7)

الوسائل التعليمية في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة
بسم الله الرحمن الرحيم الوسائل التعليمية في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة إعداد سراج حسين فتحي قسم تقنيات التعليم كلية المعلمين بالمدينة... (مشاركات: 0)

بحث علمي ديني جميل يوضح لنا ما الفرق بين الزوجة و المرأة في القرآن الكريم‏
بحث علمي ديني جميل يوضح لنا ماالفرق بين الزوجة و المرأة في القرآن الكريم تبهرني العقول المتفتحة التي تفسرلنا ما لا ندركه من كلام الخالق تعالوا ... (مشاركات: 1)

من أسرار الأسماء في القرآن الكريم
:: أحـمـد :: جاء في عمدة الحفّاظ، للسمين الحلبي، أنّ لفظ ( الاسم ) مشتق من السُّمو، وهذا قول البصريين. وقيل من الوسم، وهو قول الكوفيين. وعليه... (مشاركات: 1)

سبعة أساليب في حفظ القرآن الكريم
سبعة أساليب في حفظ القرآن الكريم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا وحبيبنا محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً ... إليكم بعض... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات