النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حلم أم

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    شهادة تكوين عون تجاري
    المشاركات
    158

    حلم أم

    واحد ضابط مظلات امه حلمها ما بيخيبش. كان عنده عرض أمام الوزير .....قالتله بلاش تنط عشان أنا حلمت ان البراشوت مش هيفتح. المهم جه ينط .... خاف وافتكر فزميله سأله أيه الحكاية؟؟ فلما قاله رد عليه زميله ....ولا يهمك خذ البراشوت بتاعي وهات البراشوت بتاعك. نط صاحبنا وفتح البراشوات ..أتفتح معاه شوية ولقى زميله نازل بسرعة وبيصرخ . الله يخرب بيت أمـــــــــــــــك .

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ العربي-طوال على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    مدير موارد بشرية
    المشاركات
    1,654

    رد: حلم أم

    أضحك الله سنك ، طرفة رائعه
    اللهم أجعلني كبيراً في أعين خلقك ، صغيراً في عين نفسي

موضوعات ذات علاقة
أنت جزرة أم بيضة أم حبة قهوة؟فكر جيدا
اشتكت ابنة لأبيها مصاعب الحياة .. وقالت إنها لا تعرف ماذا تفعل لمواجهتها .. وإنها تود الاستسلام .. فهي تعبت من القتال والمكابدة .. ذلك إنه ما أن تحل مشكلة تظهر... (مشاركات: 5)

مدراء أم أسماك قرش أم إداريين مختصين !!!!!!
في كل منشأة يوجد موظفون مهملون كما يوجد رؤساء مزعجون, وفي كلتا الحالتين تجد أصابع الاتهام تشير إلى الطرف الآخر , فالموظف المقصر يتهم رئيسه بإحباطه, فيما يشكو... (مشاركات: 4)

إعلان عن الأمسية الحماسية الجماهيرية التي حلم بها الجميع ....
لأنك مهمة وتحبين الانجاز لابد من حضورك دورة إدارة الضغوط النفسية بنجاح (دورة مثيرة ورائعة) · ‎تتزايد مسؤولياتك؟واجباتك العملية ؟والأكاديمية؟... (مشاركات: 0)

هل فكرت في حلم حياتك؟؟
كثيرة هي الأمنيات التي تحدو أذهاننا صباح مساء, أمنيات في الزوجة والعمل والمركز الاجتماعي والمال والمسكن ولكن من منا جلس مع نفسه يتفكر في شكل الخاتمة التي... (مشاركات: 0)

أفكار ميديا: حلم أصبح حقيقة
. كل شخص منا يشعر في قرارة نفسه أنه شخص متميز وكل شخص منا يشعر بالطاقة التي تشتعل في داخله، الفرق بين الناجح وغيره، هو أن الناجح أطلق العنان للطاقة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات