النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مديرو الموارد البشرية العرب يشيدون بمستوى التدريب في الاردن

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    مديرو الموارد البشرية العرب يشيدون بمستوى التدريب في الاردن


    عمان - بترا - اشاد مديرو تطوير الموارد البشرية العرب بالمستوى العالي والمتقدم الذي يحتله الاردن في مجال تدريب وتطوير الكفاءات البشرية.
    وقالوا في اجتماعات المؤتمر الاقليمي في مجال إدارة الموارد البشرية والتدريب الذي عقد امس برعاية سمو الامير عاصم بن نايف وينظمه مركز مملكة المعرفة الاقليمي ومركزه عمان بعنوان المهارات المتكاملة في إعادة هندسة إدارة التدريب والموارد البشرية ان الاردن قطع شوطا كبيرا في مجال تطوير وتدريب الموارد البشرية، معتبرين ذلك انجازا لدولة عربية تحاكي مستوى الدول المتقدمة في هذا المجال.
    وقال مدير المركز الدكتور محمد الشجاعية في تصريح لـ (بترا) ان عقد المؤتمر يأتي انسجاماً مع توجهات الحكومة الأردنية لتحقيق الرؤية الملكية السامية فيما يتعلق بتنمية الموارد البشرية في المؤسسات الحكومية لتعميم الفائدة على مستوى الوطن العربي.
    وقال رئيس التدريب في المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج العربي في دولة قطر محمد الامير ان مشاركته في هذا المؤتمر تأتي للوقوف على احدث التحولات والتطورات في هذا المجال وخاصة فيما يتعلق بادارة التدريب كمفهوم حديث وقياس العائد من التدريب، مشيدا بالخبرات التدريبية الاردنية واسلوب عمل المدربين الاردنيين.
    من جهته قال مدير التدريب في مديرية الجمارك السعودية ان مجالات التدريب في الاردن عديدة ومتنوعة وتصب في تنمية الافراد لا سيما العاملين في مجال الموارد البشرية، مشيرا الى العلاقة المتميزة بين الاردن والسعودية في مجال تدريب العاملين في الجمارك.
    وتتطلع عضو جمعية المدربين الاردنيين الدكتور مرزوق القعيد الى المزيد من التعاون بين الاشقاء العرب وعقد مزيد من المؤتمرات التي تختص بالتدريب، مشيرا الى انها فرصة كبيرة للإفادة من الخبرات الناجحة لتجارب الخبراء في الدول العربية مع مزيج من الخبرات الأوروبية والأميركية في إعادة هندسة الموارد البشرية والتدريب.
    ويعمل مركز مملكة المعرفة على دراسة وفهم متطلبات سوق العمل وإيجاد خطط وحلول تدريبية تناسب احتياجات المؤسسات وتحل المشكلات التي تواجهها ادارياً ومالياً، من خلال شبكة واسعة من المكاتب التي تنتشر في العديد من الدول في المنطقة العربية والعالم.
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    الصورة الرمزية زينب ق 21
    زينب ق 21 غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    3

    رد: مديرو الموارد البشرية العرب يشيدون بمستوى التدريب في الاردن

    سؤال: على أي أساس يتم تحديد مستوى التدريب في أي مؤسسة ادارية أو اقتصادية؟

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    إدارة شئون الأفراد
    المشاركات
    75

    رد: مديرو الموارد البشرية العرب يشيدون بمستوى التدريب في الاردن

    هذا ليس بالشيئ الجديد على الإخوة في الأردن ..... بورك فيهم

موضوعات ذات علاقة
أهمية التدريب الإلكتروني في تنمية الموارد البشرية في المؤسسات
:)اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا و زدنا علما (مشاركات: 13)

من أجل بناء القدرات و الكفاءات للموارد البشرية في الشركات السورية للارتقاء بمستوى أداء الشركات الاقتصادي
صرحت السيدة بشرى يكن، الخبيرة الوطنية في مشروع عمل برنامج تحديث التعليم والتدريب المهني والتقني في سورية بأن المشروع يقوم بمساعدة الشركات المشاركة فيه ضمن... (مشاركات: 4)

تطوير اخصائيي الموارد البشرية و التدريب المتقدمة في الاردن
تتقدم شركة التواصل الدولي للاستشارات والتدريب بأطيب الأمنيات، ويسرها دعوتكم لحضور البرنامج التدريبي " اعداد و تطوير اخصائي الموارد البشرية و التدريب " والذي... (مشاركات: 0)

ملتقى التدريب الأول تحت عنوان / التدريب وتنمية الموارد البشرية في القطاع الصحي
مكة المكرمة 8 جماد الاولى 1429ه الموافق 13 مايو 2008م واس نظمت مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلة في ادارة التدريب والابتعاث بالتعاون مع مستشفى حراء... (مشاركات: 1)

التدريب في اليمن ودوره في تنمية الموارد البشرية
يشهد العالم حاليا العديد من المتغيرات المتسارعة والتي بدأت أثارها تطفو على سطح الحياة بمختلف جوانبها , الإنتاجية والاقتصادية والاجتماعية والسلوكية .. الخ،... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات