النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الى مراتى

  1. #1
    الصورة الرمزية sunset27
    sunset27 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    assistant director of marketing
    المشاركات
    301

    الى مراتى

    من منا لا يحلم بنصفه الاخر الذى يفرح لفرحه ويحزن لحزنه من منا لا يشتاق لذالك الشخص الذى يفهمنا بدون ان نتكلم,فنحن كبشر عندما نلتقى شخصا ونتعرف عليه نفترض فيه الكمال نتوقع دائما انه لن يبتسم الا اذا ابتسمنا وانه سيفرح لفرحنا ويغضب من اجلنا , وننسى ان الكمال لله واحده,ولكن هذا الشخص بشر مثلنا ربما يغضب فى وقت نكون فيه نحن سعداء ومن هنا تحدث المفارقه, ايان كان هذا الاخر وما يعنيه لنا فى حياتنا كالصديق - الزوج- الاخ- الاب, فنحن دائما فى حاله بحث عنه, ترى هل يوجد شخص يكون لنا كلامراه نرى في انفسنا؟, وهل نحن سنكون له ايضا كمراته التى يرى فيه نفسه؟,ويبدا مرحله اخرى تسمى الايثار,هو ان يؤثر على نفسه من أجلك.
    الان اعلنها لمراتى ساظل دائما ابحث عنك فى كل من حولى لنتشارك سويا كل اللحظات الالم والفرح وانك لن ترى فى الا نفسك, وانتم ايضا الا تشتاقو لتكونوا مراه للاخر.


    إنك تستطيع أن تجـُر الحصان إلى النهر ،
    ولكنك لا تستطيع إجباره على الشرب !



  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة المغربية
    مجال العمل
    كاتبة على الحاسوب (داكتيلون)
    المشاركات
    888

    رد: الى مراتى

    شكرا على الموضوع
    نسأل الله أن يجمعنا مع من نرى فيه أنفسنا...
    وهو على كل شيء قدير
    جزاكم الله كل الخير على الوضوع

موضوعات ذات علاقة
كيف يمكننى ارسال رسالة الى صديق فى قائمتى او الى عضو
حتى الأن لم اتمكن من ارسال اى رسالة الى صديق مسجل بالفعل الى قائمتى اتيسلم رسالة اداريه يذكر انه غير مصرح للحساب او قد تكون ادارة المنتدى حظرت الخاصيه لك -... (مشاركات: 1)

احتاج الى مساعده
بسم الله الرحمن الرحيم احتاج الى مساعده فى معرفة انواع النماذج المستخدمه فى تقييم الاداء وماهى مواصفات النموذج الجيد لتقييم اداء موظف وكيف يكون تحديد... (مشاركات: 3)

الى مراتى
من منا لا يحلم بنصفه الاخر الذى يفرح لفرحه ويحزن لحزنه من منا لا يشتاق لذالك الشخص الذى يفهمنا بدون ان نتكلم,فنحن كبشر عندما نلتقى شخصا ونتعرف عليه نفترض فيه... (مشاركات: 1)

السقوط الى اعلى
ولد الطفل الفقير فى بلدة صغيرة باليابان وكان الأخ الأكبر لمجموعة كبيرة من الإخوة .كان والده يمتلك ورشة صغيرة لتصليح الدراجات وكان عليه ان يساعد والده فى... (مشاركات: 0)

الى كل خبير
السلام عليكم . موظفة حديثة التخرج من مدرسة عليا . اطار في احدى المؤسسات العمومية للصحة . أوكلت لي مهمة تسيير المديرية الفرعية للموارد البشرية على مستوى... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات