النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الى حيث ينصهر الحب

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    147
    الي حيث ينصهر الحب
    الى امي الحبيبة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    147
    إلى حيث ينصهر الحب
    إلى حيث تسافر روحي, إلى حيث يعيش القلب, إلى حيث الرحمة تتنزل دون استجداء, إلى حيث تسكنين يا أعبق وردة, إلى حيث مكانك يا أمي, فلست نصيراً لما يسمى بعيد الأم ولست ضدهم أبداً,أتدرين لماذا يا أمي, حسبك أن تدركي أني لست من هؤلاء ولا من هؤلاء, لأني غير الكل, إذا عرفت هذا فهذا يكفيني لأنك سوف تعرفين وتدركين أنك غير الكل, ليس ليوم واحد قد أكتب هذه الرسالة إليك ولكن سأطل أكتبها يوما بعد يوم وسنين تلو سنين إلى أن يبلى قلمي, أو تبلى عظام يداي وعمودي, سأطل أحملها حيث أسير, وسأنظر إليها كلما راودني يأس, وسأقرها كلما ساورني قنوط أو هم أو إعدام.
    إنها لك وحدك يا أمي, فأنا وحتى إن صرت يافع وغطاء سواد الشعر على خدي وحتى إن غبت عنك ليال أو أيام أو بلغ البعد شهوراً وسنين, فلست إلا طفلاُ أشغلته دميته وألعابه ومهما لهيت بها لا شك بأنه سوف يغلبني النوم وساوي إلى دفئ لست ألقاه بعيداً عنك.
    يا أمي ها أنا ذا أقراء في ذاكرتي أمسي وأسترجع دفئ ورائحة حنان تنبعث كأمواج هانئة من حطنك, قد تفتقدين إلي كثيرا حين تنامين وأنا قد طال غيابي ولهوي بعيدا عن عينيك, لكني هنا أموت ملايين المرات حين أتكئ على جنبي الأيمن كما تعودت على ذلك بيديك, وأنتحب ملايين المرات حين أصحو ولا شيء أراه يشبهك أمامي, يا أمي إني لا أملك قلباً صلباً كي يردعني عن التفكير بقربك, ولا أمتلك حيلاً كي أنحو بها بعيدا عن ذاكرتي التي صنعتيها بيديك, يا أمي لست سوى طفلاً لا يحلم ولا يرجوا سوى أن يرتمي في أحظان أمه,غايته أن تمسحين بيديك على رأسه.
    يا أمي قد تكون هذه الرسالة هي وصلا أو مأوى ألتجئ إلية كلما أفتقدك, عديني بأن تنامين ملئ عينيك أمان وطمأنينة, عديني بأنك سوف تلتحفين غطائك القاني في سلام وهنيئة. فأنا ألقاك بيومي ملايين المرات أنام حيث تضعين مخدتي وألتحف القطني الناعم الذي اخترته لي كي لا أنزعج منه في نومي.
    يا أمي وحتى لو رحت وسافرت وطفت بقاع الأرض قاطبة, وعرجت على كل الكون سأطل أنا طفلك الرضيع وستطلين أنت أأمن مأوى وأنعم حطن وأرق قلب وارأف مخلوق,وأعظم إنسان, فالطفل الذي كان يرتمي في احطانك له اليوم قلبا يتلهف ويشتاق لقاك, له قلبا قد امتلئ بعبق من عبق عطرك و أمل من لمسات يديك على رأسي وهي تفرك بأناملها بين خصلات شعري, وقوة أشربته من ثدييك, طفلك هذا الذي لولا دعواتك له وأنتي على سجادتك الخضراء حين ترينه قد وقف أمامك يناديك وأنت تقولين له يا فؤادي ومهجتي, هاهو اليوم يقول لك يا نبضات قلبي من دونك أنا لاشيء ويا روحي لا أحيا دون الروح ويا عمرا عمري كله فداكي.
    يا أمي سأطل أكتب وأكتب وأحب و أحب وأحب لكن ليس لغيرك ولن يكون لغيرك فلكي مني كل حبي وكل شوقي وكل حياتي.
    لكني لا أرجو غير أن أرى رضاك عني يلاحقني ودعاك يساندني وسوف تهون أمامي كل مشقات الحياة وتتحطم أمامي كل إحباطات الحياة وسوف تنكسر أمامي كل صعاب الحياة.
    شكرا لك يا أمي على كل شيء قدمته لأجلي وسيطل هذا الشكر يعجز عن شكرك لكني سأطل أحبك وأفتقدك و اشتاقك مهما أنستني ألعابي وسأطل طفلك الذي يبحث عنك في كل مكان. يا أمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـي" طفلك الزبير"
    كمـــالُ النَجــاحِ مَحبَـة ربـــي .... وبــــرٌ يوصِـلُـني لـِرٍضَــــــاه
    ووصَـــلاً لمن وصـلـي لــهــم ..... نـبــيٌ يُشــرِبُنــي من يـــــدَاه

    أعيشُ وفي القـلبِ حُـبٌ كبيـر ..... وفي أمـــلٍ كـي أنــال عطـــاه
    أُقِـــدرُ أني أعـيـشُ الحـيــــاةَ ..... كإِنســانَ ربـي كرمـهُ وهــداه