النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تونس تحتضن إعداد استراتيجية للموارد البشرية الصحية في شرق المتوسط

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    تونس تحتضن إعداد استراتيجية للموارد البشرية الصحية في شرق المتوسط

    تحتضن ضاحية قمرت قرب العاصمة التونسية أشغال ورشة عمل إقليمية حول مراصد الموارد البشرية الصحية الاقليمية والوطنية في إقليم شرق المتوسط بمشاركة خبراء ومسؤولين عن الموارد البشرية بالقطاع الصحي في تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر والاردن ولبنان والسودان وعمّان.

    وتهدف هذه الحلقة العلمية -وفق الوكالة التونسية للأنباء- والتى ينظمها المكتب الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط على مدى أربعة أيام إلى إعداد استراتيجية للموارد البشرية الصحية في إقليم شرق المتوسط واستعراض أوضاع مراصد الموارد البشرية الصحية وتوجيه دول المنطقة نحو وضع خطط عمل مناسبة في مجال تنمية الموارد البشرية وترشيد التصرف فيها واستبقائها.

    كما يرمي هذا اللقاء الى تبادل الخبرات الوطنية والاقليمية والعالمية فى مجال إنشاء مراصد الموارد البشرية الصحية وتشكيل منتدى للسياسات الوطنية يجمع كل الأطراف المعنية للتعاطي مع إشكاليات الموارد البشرية وإيجاد الحلول الملائمة لها.

    ويشهد هذا الملتقى إعداد مسودة استراتيجية 2011-2020 للموارد البشرية في اقليم شرق المتوسط.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    P & Q Manager - HR
    المشاركات
    266

    رد: تونس تحتضن إعداد استراتيجية للموارد البشرية الصحية في شرق المتوسط

    نتمنى أن يكون الملتقى نحو تطور فعال للموارد البشرية

موضوعات ذات علاقة
استراتيجية إدارة الموارد البشرية ودورها في انجاز استراتيجية المنظمة
كان من نتائج العولمة أنْ وضعت المنظمات (الشركات، والمؤسسات...) في أكثر دول العالم في بيئات اقتصادية، ومالية، وقانونية ذات تغير كبيرٍ وسريعِ الإيقاع، فجعلت... (مشاركات: 6)

"الاتحادية للموارد البشرية" تنهي 3 مشروعات استراتيجية العام الحالي
أكد ناصر الهاملي، مدير تنفيذي سياسات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن الهيئة لديها حزمة من المشروعات الاستراتيجية جاري العمل... (مشاركات: 0)

استراتيجية إدارة الموارد البشرية ودورها في إنجاز استراتيجية المنظمة
مقدمة: كان من نتائج العولمة أنْ وضعت المنظمات (الشركات، والمؤسسات...) في أكثر دول العالم في بيئات اقتصادية، ومالية، وقانونية ذات تغير كبيرٍ وسريعِ الإيقاع،... (مشاركات: 2)

استراتيجية موحدة للموارد البشرية
تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا عربيا مشرفا والذي قام سلميا بالاتحاد، ومن ثم بتعميق التجربة الوحدوية على مدى من الزمن حاول فيه الكيان الاتحادي... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات