النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,110

    إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011

    أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أمس، الموقع الإلكتروني (www.ihrc.ae) الخاص بمؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي، الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في دبي خلال الفترة من 19-20 يناير/ كانون الثاني ،2011 وتهدف هذه الخطوة العملية إلى إلقاء الضوء على أبرز الفعاليات التي يتضمنها هذا الحدث الدولي، وتفعيل مشاركة كبار الشركات الاستشارية والخبراء الدوليين عبر قناة تفاعلية متطورة .


    ويوفر الموقع الإلكتروني الذي حرصت الهيئة على تطويره باللغتين العربية والإنجليزية، مجموعة من المزايا التفاعلية التي تتيح المجال أمام الراغبين في المشاركة في هذا الحدث الدولي الوصول بسهولة إلى المعلومات والاستفسارات المتعلقة من ناحية شروط المشاركة في المعرض، وحجز الأجنحة، أو تقديم أوراق العمل للمتحدثين في المؤتمر، وصولاً إلى حجز الفنادق والإقامة والمركز الإعلامي، وغيرها من الخصائص التفاعلية .


    وتعليقاً على هذه الخطوة قال الدكتور عبدالرحمن العور، المدير العام للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: “تأتي هذه الخطوة في إطار توجهات الهيئة الرامية إلى توفير مختلف الوسائل والتقنيات التي من شأنها دعم عملية تنظيم معرض ومؤتمر الموارد البشرية الدولي ليكون نموذجاً مثالياً لصناعة الأحداث على المستويات المحلية والإقليمية والدولية . وتعزيزاً لهذا التوجه حرصنا على تطوير موقع إلكتروني متكامل يعمل كقناة تفاعلية محورية تزود المتخصصين والخبراء والمسؤولين العاملين في مجال الموارد البشرية بآخر المستجدات والتطورات الخاصة بهذا الحدث الدولي . كما تم تصميم هذا الموقع وفقاً لأرقى المعايير المتبعة في تطوير المواقع الإلكترونية ليكون أداة تفاعلية تسهل عملية البحث والوصول إلى المعلومات والحصول على الاستفسارات بأسرع وقت ممكن” .
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    الصورة الرمزية مسك11
    مسك11 غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    مدرسه
    المشاركات
    17

    رد: إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011

    <P>شكراً لك ويعطيك العافيه وتقبل مروري </P>

  3. #3
    الصورة الرمزية كيم يو را
    كيم يو را غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    كوريا الجنوبية
    مجال العمل
    5
    المشاركات
    25

    رد: إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011

    شكرا علي المعلومات جزاك الله خيراااااااااااااا

موضوعات ذات علاقة
أهمية التدريب الإلكتروني في تنمية الموارد البشرية في المؤسسات
:)اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا و زدنا علما (مشاركات: 13)

العناوين الرئيسية لمؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011
دبي في 13 أكتوبر / وام / أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية اليوم عن العناوين الرئيسية لـ "مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي" الذي سيعقد في دبي... (مشاركات: 1)

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنظم مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011
برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، كشف معالي حميد القطامي، وزير التربية والتعليم... (مشاركات: 2)

مفاجأة التدريب الكبرى لصيف 2010 مع المدرب الدولي والخبير الدكتور / عبدالجليل الأنصاري / عالم التسويق الإلكتروني
هل تطمح أن تكون مدرب مؤهل وعالمي ؟ التحق معنا... (مشاركات: 0)

مركز فكرة الدولي للاستشارات وتنمية الموارد البشرية
أسال نفسك الآن هل انت راضي عن نفسك ؟ هل تريد أن تحقق نجاح في أكثر من مجال في حياتك؟ هل تملك الموارد اللازمة لتحقيق هذا النجاح ؟ ما هي سبل وطرق الوصول الي... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات