صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22

الموضوع: «الاستثمار البشري» تدرب مسؤولي الشركات الكبرى على التقييم والقياس

  1. أعلنت شركة الاستثمار البشري الكويتية عن قيامها بتدريب مديري الموارد البشرية للعديد من الشركات الكبرى في الكويت على أنظمة التقييم والقياس الحديثة والمعتمدة عالميا، التي تعتبر من أهم الأدوات الحديثة التي تستخدمها ادارات الموارد البشرية في الشركات الكبرى والمتوسطة والتي من خلالها يتم التعرف على أفضل الطرق لوضع الموظف المناسب في المكان المناسب.
    وقال مدير ادارة التقييم والقياس في شركة الاستثمار البشري وائل عصفور، ان الشركة تقوم حاليا بدراسة ضم بعض أدوات التقييم والقياس الحديثة المتخصصة لبعض الشركات العالمية العريقة في هذا المجال، والتي أصبح سوق العمل بحاجة ملحة لها في ضوء المنافسة الشديدة ،بهدف تقديم منتجات تدريبية جديدة توفر الجهد والمال وتتوافق مع متطلبات السوق الحالية وتواكب التطورات الحاصلة فيه.
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #21
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    5
    شكرا علي المعلومات الجميلة

  3. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    6
    Kindly find the below link about HR.

    [مشاهدة الروابط متاحة فقط لأعضاء المنتدى .. ]

    shady elslamony

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123