النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الهيئة الإتحادية للموارد البشرية الإماراتية تشارك بدورة في الكويت

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    الهيئة الإتحادية للموارد البشرية الإماراتية تشارك بدورة في الكويت

    شاركت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية في الدورة الرابعة لمعاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون الخليجي، التي عقدت مؤخراً في دولة الكويت، برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، واستمرت ليومين بعنوان “تطوير العمل الاستشاري في معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بدول المجلس”.

    وشارك في الدورة الرابعة 20 ممثلاً عن دول المجلس، حيث مثل “الهيئة” عبد الكريم العسماوي، مدير مكتب المنظمات والعلاقات الدولية “رئيساً” للدورة، وعلي النابودة رئيس قسم سياسات التدريب في “الهيئة”، حيث اتفق المشاركون على ضرورة التركيز على الأداء والتطوير المؤسسي بالتقنية الحديثة، بعيداً عن التقليدية، واستقطاب المؤهلين في العمل الاستشاري، وتفريغ أعضاء الهيئة الاستشارية، والتركيز على جودة العمل الاستشاري.

    وأوصى المشاركون في ختام الدورة بضرورة العمل على نشر الوعي الاستشاري بين الجهات الحكومية، وإبرازها من خلال التسويق الاستشاري في المجتمع المحلي والخارجي بين دول مجلس التعاون، وتبادل الخبرات في مجال الاستشارة لسد حاجات الجهات من العناصر الوطنية، وعقد برنامج تدريبي حول كيفية الاستشارة الاحترافية، ودعوة مختصين عالميين في هذا المجال.


    وأكد عبد الكريم العسماوي أنه تم الاتفاق أيضاً في نهاية الدورة على تفعيل التعاون، والاستفادة من الاستشارات بين دول المجلس في مجالات الخدمة المدنية، ودعم العمل الاستشاري، والمبدعين في هذا الميدان، والسعي إلى شراكات خارجية، وطرح معوقات أجهزة الخدمة المدنية ومعاهد الإدارة، لإيجاد الحلول المناسبة لها.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    استاذ دكتور
    المشاركات
    388

    رد: الهيئة الإتحادية للموارد البشرية الإماراتية تشارك بدورة في الكويت

    شكرا وبارك الله لك لهذه المعلومات عن
    الدورة الرابعة لمعاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون الخليجي
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مع تحيات
    أ.د./ أحمد عبيده

موضوعات ذات علاقة
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تنظم مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي 2011
برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، كشف معالي حميد القطامي، وزير التربية والتعليم... (مشاركات: 2)

قطر تشارك في المؤتمر العربي الرابع للموارد البشرية
بدأت في العاصمة الأردنية عمان، أمس، فعاليات المؤتمر العربي الرابع للموارد البشرية والتدريب بعنوان "تجارب وممارسات"، بمشاركة 70 خبيراً من 6 دول عربية. وتشارك... (مشاركات: 0)

جامعة الكويت تقيم ورشة عمل (نظام الموارد البشرية للخدمات الالية)
اقامت الامانة العامة في جامعة الكويت اليوم ورشة عمل (نظام الموارد البشرية للخدمات الالية) لعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس في الحرم الجامعي في منطقة... (مشاركات: 0)

23 دولة تشارك في منتدى قرطاج للاستثمار في تونس
تونس: تنطلق يوم الخميس المقبل فعاليات الدورة الثانية عشرة لمنتدى قرطاج للاستثمار بمشاركة اكثر من الف مشارك من 23 بلدا عربيا واجنبيا. وتعقد هذه الدورة التي... (مشاركات: 0)

دورة في ادارة الموارد البشرية الاردن ماليزيا المغرب مصر لبنان سوريا الامارات الكويت تركيا
مركز سنيريالتدريب وتاهيل الكوادر البشرية السادة / المحترمين الموضوع : انعقاددورة يسر مركز سنيريا لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية دعوتكم لحضور دورة تدريبية... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات