النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تحقيق النجاح بتوقع النجاح

  1. تحقيق النجاح بتوقع النجاح

    عندما تخطط وتحضر بعناية , فمنطقيا يمكنك أن تتوقع النجاح في جهودك.
    عندما تركز على وتطور صفات الفوز التي ولدت بها , فان الشخصية الفائزة التي ولدت بداخلك سوف تظهر . عندما تخطط وتحضر لعملية البيع , مثال : بامكانك أن تتوقع بشكل منطقي انك تبيع , ولكن ليس كل توقعاتك سوف تتحقق , ستمنح نفسك بشكل لانهائي فرصة أفضل في أن تنجح , باتخاذك الخطوات الصحيحة . وبغض النظر عن هدفك ..

    خسارة وزن , إتمام المزيد من المبيعات , الحصول على التعليم , الكسب من التسويق , توفير المال لمنزل جديد أو رحلة غريبة .. الخ , فبإمكانك أن تتوقع الحصول على هدفك في حالة ما خططت وحضرت له.
    أيضا عليك أن تفهم بان مسارك في وقتك الحالي إلى اين تريد أن تكون ليس دائما ناعما ومستقيما . أن اسباب المطبات والصدمات بسيطة , وليس لها علاقة بشخصك , أنها أكثر علاقة مع الواقع فليس كل شخص سيهتم بنجاحك مثلك أنت . قد يعيق بعض الناس جهودك بشكل متعمد , قد يكونوا المنافسين لك ولديهم نقص بحيث يحاولون تخريب جهودك .
    تذكر ذلك , اضرب تلك الحواجز بنمط شخصيتك , والتزامك , والمواقف التي حددت عوامل نجاحك ... , عليك أن تراجع خطتك العملية بعناية , ابحث عن مستشارا حكيما , وكن حذرا جدا عند تغذية عقلك بالمعلومات المفيدة .
    إذا كنت صاحب عقل ايجابي ومتفائل فمن المحتمل بدرجة كبيرة جدا أن تأتي بحلول مبدعة أكثر من العقل الذي ينشغل بالمعوقات والمصاعب

    الخلاصة : توقع النجاح وسوف تنجزه بإذن الله .
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. افتراضي رد: تحقيق النجاح بتوقع النجاح

    بارك الله فيك أخي الكريم شكراا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: تحقيق النجاح بتوقع النجاح

    حقا توقع النجاح وسوف تنجزه وذلك يتماشى مع حديث رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم الذى يقول << تفاءلوا بالخير تجدوه >>