النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: التسليم والتسلم بين الموظفين

  1. #1
    الصورة الرمزية يحيى رونق
    يحيى رونق غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    العراق
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3

    التسليم والتسلم بين الموظفين

    إن الحاجة لإخراج هذا العمل المتواضع لأحكام نظام التسليم والتسلم الذي أصدره المشرع العراقي بدلالة المادة ( الرابعة والستون) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960، والتعليمات التي صدرت لإتمام الفائدة من هذا النظام كان لها الدور المهم في تطبيق مواد هذا المنهج في عملية إكمال إجراءات التسليم والتسلم بين موظفي الدولة، حيث منح الفرصة لتقديم هذا الكتيب لمن يحتاجه دون تكلف أو إجراء البحث لأجزائه وتفاصيله، فضلا عن تميز الطبعة الثانية من هذا العمل باحتوائها على الملاحق التي أوردتها في نهايتها متضمنةً لنماذج من (شهادة التسليم والتسلم) والتي تعد المستند الذي يتضمن إحصاء للموجودات التي بعهدة الموظف (السلف) عند قيامه بتسليمها الى خلفه في حالة التعيين أو النقل أو الإحالة على التقاعد أو انتهاء العلاقة الوظيفية لأي سبب كان وكل الحالات التي تستوجب إجراء عملية تسليم وتسلم بهدف التسهيل على مقتني هذا النظام العمل وفق أحكامه بشكل صحيح بما يضمن المحافظة على أموال وممتلكات الدولة وبما يحقق أهداف المصلحة العامة.
    الصور المرفقة

موضوعات ذات علاقة
شوؤن الموظفين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم على جهودكم المبذولة في هذا المنتدى انا متقدم لاحد الوظائف وطلب مني تقديم تصور عن انشاء ادارة شؤون الموظفين في شركة... (مشاركات: 26)

كيف ترد على طلبات الموظفين ؟؟؟
كيف ترد على التقرير المرضي لأحد الموظفين ؟؟ عزيزي الموظف : هذا التقرير الذي قدمته غير معتمد لدينا. لانه بما أنك قد ذهبت للطبيب فهذا معناه أنه كان بإمكانك... (مشاركات: 1)

اخلاقيات الموظفين
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليكم > اهل المنتدى الكرام اخلاقيات الموظفين (مشاركات: 0)

الجدولة وفقا لموعد التسليم Pue date sheduling:
- أي جدولة الأوامر حسب تاريخ إستحقاقها أو تسليمها، إتباع هذه القاعدة يؤدي إلى تدنيه متوسط البطء وهنا يمكن اتباع طريقة More الهادفة لتدنيه عدد الأوامر البطيئة. (مشاركات: 0)

ذمم الموظفين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم مع نموذج ذمم الموظفين لعمل الذمم الشهرية لقسم شئؤن الموظفين الصفحة الأولى ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات