النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: احترامى لهذا الرجل (ياليت كل المسلمين مثله)

  1. #1
    الصورة الرمزية رانيا رونى
    رانيا رونى غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
    المشاركات
    1,526

    احترامى لهذا الرجل (ياليت كل المسلمين مثله)

    الاسم : فريدريك عمر كانوتي. العمر : 32 سنة. الاسم : فريدريك عمر كانوتي. العمر : 32 سنة. الدولة : مالي مواقف رائعة: عرف اللاعب بأخلاقه الحسنة ، حيث أنه يدين بالدين الإسلامي ، وقد رفض أن يرتدي القميص الجديد لفريق اشبيلية ، لأن عليه إعلان قمار وهو ما يحرمه احترامى لهذا الرجل (ياليت كل المسلمين مثله)الإسلام. وقد اضطرت إدارة النادي إ...لى تغيير ه...ذا الزي احتراماً لهذا الرجل المسلم ، ولتمسكه بمبادئ دينه. في عام 2007 ، علم أن المسجد الوحيد بأشبيلية سيهدم ، فاشترى أرض المسجد من ماله الخاص حتى لا يهدم ورفض التعليق على ذلك. كان اللاعب في أثناء تدريبات الفريق وبمجرد دخول وقت الصلاة ، يترك التدريبات ويذهب ليصلي ، ومع مرور الوقت وبعد عدة إنذارات من إدارة النادي ، تقرر أن يتم عمل خصومات من راتبه ، فوافق على ذلك وقال لهم: اخصموا ما تشاؤون .. ولم يجد ذلك نفعاً ، فاضطر مدرب الفريق إلى إيقاف التدريبات وقت الصلاة. دمتم بخير الدولة : مالي مواقف رائعة: عرف اللاعب بأخلاقه الحسنة ، حيث أنه يدين بالدين الإسلامي ، وقد رفض أن يرتدي القميص الجديد لفريق اشبيلية ، لأن عليه إعلان قمار وهو ما يحرمه الإسلام. وقد اضطرت إدارة النادي إ...لى تغيير ه...ذا الزي احتراماً لهذا الرجل المسلم ، ولتمسكه بمبادئ دينه. في عام 2007 ، علم أن المسجد الوحيد بأشبيلية سيهدم ، فاشترى أرض المسجد من ماله الخاص حتى لا يهدم ورفض التعليق على ذلك. كان اللاعب في أثناء تدريبات الفريق وبمجرد دخول وقت الصلاة ، يترك التدريبات ويذهب ليصلي ، ومع مرور الوقت وبعد عدة إنذارات من إدارة النادي ، تقرر أن يتم عمل خصومات من راتبه ، فوافق على ذلك وقال لهم: اخصموا ما تشاؤون .. ولم يجد ذلك نفعاً ، فاضطر مدرب الفريق إلى إيقاف التدريبات وقت الصلاة.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رانيا رونى على المشاركة المفيدة:

    علي محمد حسن (23/5/2011)

موضوعات ذات علاقة
ياليت تفيدونا بشكل متكامل.
السلام عليكم ، ومساكم الله بالخير . حقيقة يا احبة متعين هذه الفترة في قسم إدارة شؤون الموظفين باحدى المؤسسات ، ولكن هناك عدة امور أرغب بالاستفسار عنها وأخذ... (مشاركات: 5)

الأمسيات الجماهيرية لهذا الاسبوع في إل.تي.آي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www.hrdiscussion.com/imgcache/6619.imgcache آكاديمية إل.تي.آي للتدريب والاستشارات النفسية تقدم مجموعة من... (مشاركات: 0)

اللهم ارسل لنا مثله
قصة البطل الذى حرر القدس (( الناصر صلاح الدين الايوبي)) (مشاركات: 1)

ياليت ردودكم ...للأهميه
السلام عليكم... أنا خريجة ثانويه عامه ملتحقه بدورة موارد بشريه وحاصله على العديد من الدورات منها السكرتاريه التنفيديه و التميز في خدمة العملاء.. واتمنى اني... (مشاركات: 1)

ياليت أحد يخدمني!!!!,
اتمنى بأن لا مايكون عليكم أي تعب انا ابي البرنامج ان يكون على شكل أيقونات مثال: لمن أقوم باضغط على ايقونة الغائبين يعطيني أسماء الغياب والتاريخ والمدة وهكذا... (مشاركات: 22)

أحدث المرفقات