النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الموارد البشرية بالشارقة تنظم ملتقى الحقوق والواجبات الوظيفية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,353

    الموارد البشرية بالشارقة تنظم ملتقى الحقوق والواجبات الوظيفية

    نظمت دائرة الموارد البشرية بفرعها بمدينة كلباء اليوم ملتقى " الحقوق والوجبات الوظيفية " للموظفين الجدد المرشحين لشغل الوظائف المستحدثة بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتعيين 150 مواطنا ومواطنة في دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة بالمنطقة الشرقية لإمارة الشارقة.

    وقال عبدالله سالم المشوي مدير الدائرة ان تعيين الموظفين الجدد في فروع دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة بالمنطقة الشرقية يأتي من منطلق الحرص الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة للخريجين الذين يرتقي بهم الوطن.

    واضاف ان من أسمى أهداف دائرة الموارد البشرية احتواء وتأهيل الموظفين الجدد للدخول في خضم الحياة العملية بكل ثقة وجاهزية ذلك لأن ميدان العمل هو ميدان العطاء والإخلاص للوطن وإثبات الذات مؤكدا على ثقة الدائرة في الجيل الواعد ممن بدأت خطواتهم الأولى في هذا الميدان بقلب مخلص لتحمل الأمانة وفكر واعد مفعم بالرغبة في التغيير والإنجاز والتطوير وتمكين طاقاتهم الإبداعية لتقديم صورة مشرفة للهيئات والدوائر والمؤسسات التي احتضنتهم وأولتهم الثقة.

    واشار الى ان تعيينهم يعتبر دعماً جديداً يساهم في تطوير الانتاجية ورفع المستوى والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة في الحكومة وان عملية إعدادهم وتأهيلهم تعد دعامة أساسية لإنجاز المهمات الموكلة إليهم على أفضل منوها الى أهمية وضع الخطط التدريبية المناسبة لهم وتنفيذ البرامج التأهيلية لهم ليكونوا فاعلين ومساهمين في تطوير العمل.

    وأكد حرص الدائرة تطوير قدراتهم والرقي بأدائهم الوظيفي من خلال تزويدهم بجميع المهارات لاداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه وهو ما يعزز من عملية النهوض بالأداء الحكومي بمختلف دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة.

    ودعا الموظفين الجدد إلى التحلي بروح الصبر والإرادة والدافعية وإثبات الذات والإلتزام بقواعد وقوانين وأخلاقيات العمل كونهم في مرحلة تحدي لإثبات قدراتهم وإمكانياتهم ورسم أول خطوط الصورة الذاتية لهم لخدمة هذا الوطن المعطاء.

    وأوضح ان ملتقى "الحقوق والوجبات الوظيفية" يهدف الى ارشاد وتوجيه الموظفين الجدد بحقوقهم وفقاً لانظمة الموارد البشرية بحكومة الشارقة وأخلاقيات العمل الواجب التحلي بها أثناء الخدمة للارتقاء بالأداء الوظيفي إلى مراتب التميز وحتى يتمكنوا من مزاولة مهامهم على أكمل وجه والقيام بواجباتهم الوظيفية دون معوقات والإرساء القواعد الوظيفية الموحدة.

    وتناول الملتقى جميع الأمور المتعلقة بالتعيين فترة الاختبار وواجبات وحقوق الموظف وأخلاقيات العمل ولائحة المخالفات والجزاءات.

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سلطنة عمان
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    7

    رد: الموارد البشرية بالشارقة تنظم ملتقى الحقوق والواجبات الوظيفية

    بالتوفيق للجميع ان شاء الله

موضوعات ذات علاقة
70 مشاركاً في ملتقى حول الحقوق والواجبات الوظيفية بالشارقة
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أمس “ملتقى الحقوق والواجبات الوظيفية” بمشاركة 70 موظفاً وموظفة من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، ويأتي... (مشاركات: 0)

دائرة الموارد البشرية بالشارقة "فرع كلباء "تنظم برنامجا تأهيليا للتميز في خدمة العملاء
الشارقة في 22 نوفمبر /وام/ تختتم دائرة الموارد البشرية بالشارقة فرع كلباء بعد غد البرنامج التأهيلي " التميز في خدمة العملاء والعلاقات العامة" الذي يستهدف... (مشاركات: 0)

الموارد البشرية بالشارقة تنظم برنامجا إرشاديا في مجال صناعة القرار المهني
الشارقة في 8 يونيو / وام / نظمت دائرة الموارد البشرية بقصر الثقافة بالشارقة البرنامج الإرشادي "صناعة القرار المهني" وذلك ضمن سلسلة البرامج الإرشادية التي... (مشاركات: 0)

الموارد البشرية بالشارقة تنظم برامج تدريبية خلال مايو
الشارقة في 10 مايو / وام / تنظم دائرة تنمية الموارد البشرية بالشارقة خلال شهر مايو الجاري ثمانية برامج تدريبية تركز على أصول إدارة التفاوض ومهارات بناء الشخصية... (مشاركات: 0)

دائرة تنمية الموارد البشرية بالشارقة تنظم يوما مفتوحا للتوظيف لدى مجموعة داماك
الشارقة في 12 يونيو / وام / نظمت دائرة تنمية الموارد البشرية بحكومة الشارقة اليوم / يوما مفتوحا / للتوظيف لدى مجموعة داماك العقارية للتعريف بالفرص الوظيفية... (مشاركات: 3)

أحدث المرفقات