النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ما هي المقارنة المرجعية؟

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    ما هي المقارنة المرجعية؟

    ما هي المقارنة المرجعية؟
    إنها معيار أو النقطة المرجعية
    النقطة التي يقارن الأداء بها مع الآخرين
    قياس أدائك ومقارنته بأفضل أداء للشركات المنافسة في نفس مجال العمل بهدف الوصول إلى الأداء المتميز للمنظمة المنافسة ، واستخدام المعلومات التي يتم معرفتها كأساس لتحديد الأهداف والاستراتيجيات.
    أقدم لكم عرض تقديمى يوضح ماهية المقارنة المرجعية.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
الإدارة العامة المقارنة
الزملاء والزميلات الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،، اليكم هذا الكتاب القيم، والذي عنوانه: الإدارة العامة المقارنة. الكتاب للاستاذ/نبيل إسماعيل... (مشاركات: 9)

مهارة المقارنة
1. مهارة المقارنة :- وهي إحدى مهارات التفكير الأساسية لتنظيم المعلومات وتطور المعرفة، وتتطلب عملية المقارنة التعرف على أوجه الشبه والاختلاف بين شيئين أو أكثر... (مشاركات: 0)

المقارنة المرجعية
عرض تقديمي يشرح المقارنة المرجعية ولكن ما هي المقارنة المرجعية؟ nإنها معيار أو النقطة المرجعية nالنقطة التي يقارن الأداء بها مع الآخرين nقياس أدائك... (مشاركات: 6)

خطأ المقارنة
تحياتي للجميع السلام عليكم حقيقة شارك الاخوة مؤخرا بكثير من المواضيع القيمة والمفيدة جدا والشكر الكبير لكل من افادنا ولو بادنى معلومة موضوع احببت ان اطرحه... (مشاركات: 3)

نظرة في الادارة العامة المقارنة ونشأتها
أبتداء ان الادارة العامة هي قطاع الادارة الموجودة في المجال السياسي لذا يمكن تمييزها عن الادارة غير الحكومية بأنها تلك التي تهتم بتنفيذ القرارات السياسية التي... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات