النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وزير التربية يدشن موقع التدريب الإلكتروني ويطلق وثيقة السلوك المهني .

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    وزير التربية يدشن موقع التدريب الإلكتروني ويطلق وثيقة السلوك المهني .

    دبي في 14 مايو / وام / دشن معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية موقع التدريب الإلكتروني "المورد" الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية الذي أنشأته الهيئة مؤخراً وأطلق وثيقة مبادئ السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفة العامة بنسختها الإلكترونية.وإعتبر معاليه الوثيقة ترجمة لرؤية وتوجهات الحكومة الاتحادية الرامية إلى ترسيخ أخلاقيات الوظيفة العامة والسلوك المهني وتنمية دور الموارد البشرية في تحقيق الأهداف المؤسسية في الجهات الاتحادية باعتبار ذلك أساسا للعمل الحكومي.وقال إن الهدف من الوثيقة يتمثل بتنمية الثقافة المؤسسية وروح المسؤولية لدى الموظف العام وتدعيم القيم المهنية لديه ونهج التعامل بين الموظفين أنفسهم من جهة ومتلقي الخدمة من جهة أخرى وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين لتعزيز الثقة والمصداقية.
    وذكر أن الوثيقة تطبق على جميع الموظفين العاملين بالوزارات والجهات الاتحادية وتحتوى على استعراض وشرح لمبادئ السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفية العامة والتعريفات الواردة في الوثيقة وسيناريوهات وأمثلة توضيحية وحالات دراسية واختبار.من جانبه دعا سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الجهات المعنية لاسيما إدارات الموارد البشرية فيها إلى إشهار الوثيقة الإلكترونية المتوفرة على بوابة التدريب الإلكتروني "المورد" المرتبطة بموقع الهيئة الإلكتروني مع التأكيد على إلزامية دخول جميع الموظفين للإطلاع عليها وفهم ما جاء فيها والتوقيع على تعهد الالتزام بما جاء فيها.من جانب آخر عقدت الهيئة ورشا تدريبية عدة لمنسقي التدريب في إدارات الموارد البشرية حضرها قرابة 40 ممثلاً عن 15 وزارة وجهة اتحادية حول آلية التعامل مع وثيقة مبادئ السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفة العامة بنسختها الالكترونية ليقوموا بدورهم بنقل المعرفة لموظفي الحكومة الاتحادية وتدريبهم على ذلك ليصبح بمقدورهم الدخول إلى بوابة التدريب الإلكتروني " المورد" والمرتبطة بموقع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.وكانت الهيئة قد أصدرت في وقت سابق تعميما خاصا للوزارات والجهات المعنية دعتها فيه لإشهار الوثيقة وتعميمها على جميع الموظفين ودعوتهم لقراءتها والتوقيع على التعهد الخاص بالالتزام بما جاء فيها من مبادئ وأحكام.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    منسق علاقات موظفين
    المشاركات
    8

    رد: وزير التربية يدشن موقع التدريب الإلكتروني ويطلق وثيقة السلوك المهني .

    الإمارات شعب يحث الخطى نحو الرياده ..

    أصدق الدعوات بالتوفيق والسداد..

    كل الود.

موضوعات ذات علاقة
متطلبات التدريب الإلكتروني عبر الإنترنت ( بيئة التدريب الإلكتروني)
متطلبات التدريب الإلكتروني عبر الإنترنت ( بيئة التدريب الإلكتروني) تتألف بيئة التدريب الالكتروني من الآتي: !- ما يتعلق بالكادر البشري: 1- المدرب... (مشاركات: 3)

راشد الشرقي يدشن موقع دائرة الموارد البشرية الإلكتروني
الفجيرة - محمد الوسيلة: دشن الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة الموارد البشرية... (مشاركات: 0)

نص قرار وزير التشغيل والتكوين المهني المغربي
في المرفقات نص قرار وزير التشغيل والتكوين المهني المغربي للإستفادة (مشاركات: 0)

التدريب والتعليم المهني وإعداد الموارد البشرية واقع التعليم في المهني في الأردن
1. يشكل التدريب والتعليم المهني إحدى الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي والاجتماعي لأي بلد من البلدان, وقد اهتمت الاستراتيجيات والسياسات التعليمية والتدريبية في... (مشاركات: 1)

إماراتي يدشن أول موقع إلكتروني عربي يعنى بثقافة الكوارث
دشن الباحث الإماراتي أول موقع الكتروني عربي متخصص بنشر ثقافة التعامل مع الكوارث المختلفة، وقال الباحث إن تعامل الكثير من المسؤولين والمواطنين والمقيمين على أرض... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات