النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التأمينات تعتمد خطة الإفصاح والشفافية لزيادة الثقة المتبادلة مع الأفراد

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    التأمينات تعتمد خطة الإفصاح والشفافية لزيادة الثقة المتبادلة مع الأفراد

    التأمينات تعتمد خطة الإفصاح والشفافية لزيادة الثقة المتبادلة مع الأفراد

    الرياض : واسعقد مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم اجتماعاً بمقر المؤسسة بالرياض برئاسة وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عادل فقيه. وأوضح مساعد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للشئون التأمينية عبدالعزيز الهبدان أن المجلس قد نظر في الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.حيث استعرض خطة المؤسسة المستقبلية في الإفصاح والشفافية بهدف تعزيز الشفافية والإفصاح وزيادة الثقة المتبادلة بين المؤسسة والأفراد والجهات ذات الصلة التي تتعامل مع المؤسسة وتتأثر بما تقدمة من خدمات ومنافع تأمينية وقد اشتملت الخطة على دراسة الجوانب المتعلقة بالإفصاح والشفافية المنصوص عليها في المعايير الدولية والمطبقة في المؤسسات العالمية ذات العلاقة واقتراح ما يناسب المؤسسة منها واعتمد المجلس الخطة التي سيبدأ تنفيذها تدريجيا. وأضاف الهبدان أن المجلس استعرض نتائج الحملات الإعلامية والاعلانية التي قامت بها المؤسسة لزيادة مستوى الوعي التأميني لأصحاب العمل والمشتركين والمستفيدين وتعريفهم بالمنافع التي يقدمها لهم النظام وحثهم على التأكد من صحة بياناتهم وأجورهم المسجلة لدى المؤسسة.


    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    فلسطين
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    114
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ مجدي / ابو محمد

    رد: التأمينات تعتمد خطة الإفصاح والشفافية لزيادة الثقة المتبادلة مع الأفراد

    تكون الشفافيه في المؤسسات الواثقه من تأدية خدماتها تجاه مواطنيها وسيلتها لزيادة ثقتها ... وتعزير تفاعلها من الافراد وهذا الاصل ... كل الشكر والتقدير

موضوعات ذات علاقة
العلاقة المتبادلة بين راس المال البشري وراس المال المادي
السلام عليكم أستاذ رياض أقوم بدراسة حول تأثير رأس المال البشري على رأس المال المادي فهل يمكن ارشادي الى الكتاب الذين تكلموا عن هذا الموضوع وهل يمكن... (مشاركات: 1)

القيادة والشفافية والمسؤولية
القيادة والشفافية والمسؤولية كان "جورج مارشال" قائدا للقوات الأمريكية أثناء الحرب العالمية الثانية، وعاد بعد الحرب وزيرا للخارجية ليعيد بناء أوروبا... (مشاركات: 0)

طرق لزيادة الثقة بالنفس
فنظرتك لنفسك بإحترام تعتمد على قدرتك على تغيير سلوكك. 1- توقف قليلا ً عن التسامح .. كثيرا ً ما تتسامح وتتساهل في حقوقك مع الآخرين ، مما قد يتحول الى عاده... (مشاركات: 6)

واقع التأمينات الاجتماعية في مصر مظلة التأمينات الاجتماعية الفئات المستفيدة من أموال التأمينات الاجتماعية
واقع التأمينات الاجتماعية في مصر مظلة التأمينات الاجتماعية الفئات المستفيدة من أموال التأمينات الاجتماعية إعــــداد الأستاذ/ أحمد عمر سعد الله مدير... (مشاركات: 6)

الإفصاح عن الذات ..متى ولمن وكيف
الإفصاح عن الذات (self-disclosure) : (جوهر الإتصال الشخصي) تشكل المحادثات العابرة معظم الإتصالات الشخصية التي نعقدها مع الأشخاص من حولنا . فهانحن نتحدث... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات