النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إجبار دبلوماسي سعودي للعودة للرياض لدفع حقوق خادمته

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,808

    افتراضي إجبار دبلوماسي سعودي للعودة للرياض لدفع حقوق خادمته

    إجبار دبلوماسي سعودي للعودة للرياض لدفع حقوق خادمته

    إجبار دبلوماسي سعودي للعودة للرياض لدفع حقوق خادمته
    الرياض – مناحي الشيباني :
    2012-05-12 23:00:38


    ألزمت شرطة منطقة الرياض دبلوماسيا سعوديا يعمل في إحدى السفارات بدولة عربية شقيقة بالعودة للرياض لدفع جميع مرتبات عاملته بعد ثبوت تورطه بالسفر خارج المملكة دون أن يدفع مستحقاتها لأكثر من ثماني سنوات وتركها أمام مبنى سفاراتها في الرياض.
    وكان المركز الأمني لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض قد فتح ملف قضيه العاملة (إندونيسيه الجنسية)، بعد أن سلمتها سفارتها لمركز إيواء شؤون الخدم في الرياض عقب إبلاغ سفارتها أنها لم تتسلم حقوقها من كفيلها منذ إقامتها في المملكة من أكثر من ثماني سنوات وأربعة أشهر والبالغة ستون ألف ريال تقريبا وأفادت العاملة أن كفيلها تركها أمام مبنى سفارتها قبل سفره خارج البلاد.
    وبمتابعة من شرطة منطقة الرياض قام المركز الأمني لشؤون الخدم بعدة إجراءات بحثية عن عنوان الكفيل والذي صعب على العاملة تحديده، وبعد عدة محاولات تم التوصل لعنوانه حيث غادر في بعثة عمل في إحدى سفارات المملكة بإحدى الدول العربية، وبالتنسيق مع مقر عمله تم إبلاغه بالحضور، إلا أنه بدأ بالمراوغة إلا أن الجهات المعنية عمدت لإحضاره بعد التنسيق مع القنوات الرسمية والتحفظ عليه حتى قام بتسديد جميع المبالغ المستحقة عليه وتم تمكين العاملة من المغادرة لبلادها بعد تسلمها لجميع حقوقها.




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    545

    افتراضي رد: إجبار دبلوماسي سعودي للعودة للرياض لدفع حقوق خادمته




    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... هذا يعتبر إنسان عديم الضمير ولا يخاف الله... تركها أمام سفارة بلدها كأنها ليست آدمية.. ثمانية سنوات هاضم حق خادمتك يا ظالم... عموما... كل التحايا والتقدير لشرطة الرياض التي تعاملت مع القضية بكل كفاءة وإقتدار،،،
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

  3. #3

    افتراضي رد: إجبار دبلوماسي سعودي للعودة للرياض لدفع حقوق خادمته

    ينطلق من اتجاه عدم مخافة الله وغياب الضمير والامتثال لتعليمات الاسلام , عدا عن تشوية صورة الاسلام بمعاملاته الشخصيه الغير مسؤوله , ولكن الحمد لله يبقى الضمير موجود واجهزه ضابطه تطبق القانون بما يخدم المصلحه العامه