النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: خبير دولى: الكوادر البشرية المصرية قادرة على إحداث التغيير بشكل سريع

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,110

    خبير دولى: الكوادر البشرية المصرية قادرة على إحداث التغيير بشكل سريع

    أكد رالف واتسون، الأب الروحى للقيادة وريادة الأعمال فى مجال الاستشارات الفنية والمؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمؤسسة رالف واتسون الدولية ومستشار الأعمال البارز، أن الكوادر البشرية المصرية قادرة على إحداث التغيير بشكل سريع.
    وقال واتسون فى تصريحات له قبل قيامه بزيارة ميدانية لمصر خلال الفترة من 12 - 15 أكتوبر الجارى في إطار حرصه علي تعزيز التعاون وفتح قنوات اتصال جديدة داخل منطقة الشرق الاوسط، "المناخ الجيد الذى توفره مصر شجعنى على التفكير فى فتح مجالات تعاون مع الهيئات والمنظمات المختلفة التى أحمل إليهم العديد من الحلول والاستشارات الفنية التى تساعدهم على النمو السريع ومجاراة التغيرات العالمية".
    وأضاف "يتواجد بذهنى انطباع طيب بشأن الكوادر الشابة الموجودة بمصر والقادرة على إحداث التغير نظرا لإمتلاكهم مميزات هائلة قد لا أجدها فى أى دولة أخرى، لذلك أحرص على الالتقاء بهم خلال زيارتى لكى أحاول تشجيعهم على المزيد من النجاح من خلال خبرتى على المدى الطويل وقدرتى على تطويع مجهوداتهم بما يخدم مصلحة البلد بشكل عام ومصالحهم الشخصية بشكل خاص".
    تجدر الإشارة إلى أن رالف واتسون هو المدرب الرئيسي في العالم في مجال البرمجة اللغوية العصبية، بجانب عضويته بمعهد القيادة والإدارة الدولي وكونه العضو التنظيمي للجنة الدولية للتدريب، كما أنه من أشهر المحاضرين في العالم وخاصة مع حلقاته الدراسية الخاصة بالتنمية البشرية وهي الحلقات عالية التحفيز التي نظمها في مختلف الدول حول العالم، بالإضافة إلى البرامج التدريبية التي يعقدها بصفة دورية في العديد من الدول ومن بينها المملكة المتحدة وأوروبا وتركيا والشرق الأوسط.
    ومن المنتظر أن يلتقي رالف خلال زيارته إلى مصر عددا من كبار رجال الأعمال في مصر وممثلين عن الهيئات الأكاديمية، كذلك سيلقى محاضرة هامة لعدد كبير من الشباب الطموح خلال ندوته بساقية الصاوى يوم الثلاثاء 13 أكتوبر، بالإضافة إلى عدة خطط متفق عليها ليتخذ رالف من مصر قاعدة لتنظيم سلسلة من الحلقات الدراسية وإجراء عدد من المحادثات بحلول لعام 2010.
    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    تجارة ومحاسبة
    المشاركات
    124

    رد: خبير دولى: الكوادر البشرية المصرية قادرة على إحداث التغيير بشكل سريع

    جهودك مشكورة مدير بارك الله فيك
    ربنا آتنا بالدنيا حسنة و بالآخرة حسنة و قنا عذاب النار

  3. #3
    الصورة الرمزية bayetalarab
    bayetalarab غير متواجد حالياً موقوف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    دراسات و ابحاث
    المشاركات
    118

    رد: خبير دولى: الكوادر البشرية المصرية قادرة على إحداث التغيير بشكل سريع

    جزاك الله خيراً و جعله في ميزان حسناتك

موضوعات ذات علاقة
هندسة التغيير واعادة الهيكلة واعادة التفكير اصبحت امور واجبة بشكل دائم
- الأسباب الموجبة لإعادة الهيكلة الإدارية في الدولة وفي الشركة وفي الجامعة وفي ...... عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة شهادة عليا بالاقتصاد ... (مشاركات: 3)

سؤال لعمالقة الموارد البشرية؟ يحتاج رد سريع
هل هناك سياسات مفصلة في الموارد البشرية بتقول ان لو أحد العاملين : 1- تزوج (منحة زواج حسب مده الخدمة) 2- أنجب (منحةإنجاب حسب مده الخدمة) 3- توفي احد... (مشاركات: 7)

التغيير و القوى التنظيمية التي تَحثُّ على التغيير
ما هو التغيير التنظيمي؟ التغييرُ التنظيمي يَعْني أيّ تغيير يَحْدث في بيئةِ العملِ. قد يَكُونَ التغيير ثانويّ أو جوهريّ. و عادة ما ينطوي التغيير التنظيمي على... (مشاركات: 4)

اختبار لتعرفي نفسك...هل انت قادرة على زراعة الحب؟!!!
الحياة من حولنا ـ خارج البيت وداخله ـ تمتلئ بالمشاكل، والمشاحنات بما يحزن، ويصيب بالقلق، والتوترات، فهل تقفين أمامها عاجزة، جامدة، مبتعدة عن كل خطوة إيجابية... (مشاركات: 0)

الموارد البشرية هي الاستثمار والثروة الحقيقية من أجل إخراج أجيال قادرة على حمل مسؤولية البلد
طالب مرشح الدائرة الثالثة المستقل نامي النامي الدولة بضرورة ان يكون الاهتمام بالموارد البشرية في جميع المراحل العمرية ومن المهد الى اللحد على اولويات... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات