النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بشرى سارة.. العلاوة التشجيعية لـ(24142) من العاملين بالأزهر

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد أحمد إسماعيل
    محمد أحمد إسماعيل غير متواجد حالياً المشرف العام
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7,515
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ محمد أحمد إسماعيل

    بشرى سارة.. العلاوة التشجيعية لـ(24142) من العاملين بالأزهر

    كتب- أسامة البشبيشي:

    أصدر الشيخ عبد التواب قطب ، وكيل الأزهر قرارًا بمنح العلاوة التشجيعية لعدد (24142) للعام المالي 2012/2013م، وذلك للعاملين بجميع المناطق الأزهرية والمجلس الأعلى للأزهر ومدينة البعوث الإسلامية، ومجمع البحوث الإسلامية، وقطاع المعاهد، وذلك بناءً على موافقة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
    وصرح يس الشيخ رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والأفراد بأن القرار يمنح شاغلي الدرجة الأولى فما دونها علاوة تشجيعية تعادل قيمة العلاوة الدورية، كلٌّ حسب درجته، اعتبارًا من 15 أبريل 2013م.

    وأضاف أن كل من شمله القرار بالمخالفة للمادة (52) من القانون (47) يعتبر قراره منعدمًا، وكذلك من منح في مجموعة غير مجموعته النوعية أو درجة غير درجته التي يشغلها أو لم يكن على رأس العمل وقت صدور القرار.

    وطالب يس الشيخ الجهات المختصة باستبعاد كلّ من وقع عليه جزاءات مؤثرة في التقرير السنوي في سنة المنح ولم تمض المدة القانونية لمحو هذا الجزاء، والمحالين إلى المحاكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة الإدارية أو العامة، وكذلك المعارين والمبعوثين والممنوحين إجازات خاصة والمنتدبين خارج الأزهر أو المنقولين حديثًا إلى الأزهر ولم يقدم عنهم تقريرين سنويين، وكل من هو على غير رأس العمل (رؤساء أو سكرتارية بعثات).

    وأشار إلى أنه لا يجوز أن يتجاوز العامل بهذه العلاوة نهاية ربط الدرجة الأعلى مباشرة من الدرجة التي يشغلها طبقًا للمبادئ المستقرة للخدمة المدنية.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/Arab.HRM
    https://twitter.com/edara_arabia

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ محمد أحمد إسماعيل على المشاركة المفيدة:

    محمد المصرى (6/6/2013)

  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    P & Q Manager - HR
    المشاركات
    266

    رد: بشرى سارة.. العلاوة التشجيعية لـ(24142) من العاملين بالأزهر

    نشكركم على التواصل الدائم والعمل على توفير كل ماهو جديد

موضوعات ذات علاقة
بشرى سارة من مركز القادة للتدريب
يدعوكم مركز القادة للتدريب للمشاركة في حضور دورته التي تحت عنوان تخطيط ومراقبة الانتاج في ضوء المعايير والمتغيرات العالمية مكان الدورة: دبي-... (مشاركات: 0)

بشرى سارة من مركز القادة للتدريب
بشرى سارة من مركز القادة للتدريب يعلن مركز القادة للتدريب عن دورته التي بعنوان المفاهيم الاساسية في برامج الخصخصة التي ستقام في دبي-الامارات العربية... (مشاركات: 0)

بشرى سارة دورة( البرنامج المتكامل للامن الصناعى بقطر ) ب 2000 ريال فقط
الى كل عملائنا الكرام بشرى سارة دورة الامن الصناعى المتكامل ب 2000 ريال فقط ولفترة محدودة عرض الصيف من مركز القادة للتدريب احجز مقعدك من الان ... (مشاركات: 0)

بشرى سارة فيسبوك إسلامي ...
موقع باكستاني إسلامي لمنافسة "فيسبوك" مفكرة الإسلام: دشّن باكستانيون موقعًا إسلاميًا للتواصل الاجتماعي لمنافسة موقع "فيسبوك"، وسط آمال في أن يشترك فيه نحو 1.6... (مشاركات: 0)

بشرى سارة لأهالي ذوي الاحتياجات الخاصة
تم افتتاح المدينة العربية للرعاية الشاملة في المملكة الاردنية الهاشمية وتقدم خدمات شمولية لذوي الاحتياجات الخاصة وتعتبر الاولى من نوعها في الوطن العربي مراكز... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات