النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عندما يصبح العمل متعة (نص مترجم)

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    عندما يصبح العمل متعة (نص مترجم)

    عندما يصبح العمل متعة


    بمعنى أخر عندما يكون العمل الذي تقوم به هو الشيء الذي يلهم روحك ويحقق لك ما تريد .

    لا تستسلم كثيراً لنظرية أنك لن تحصل على فرصة النجاح فى حياتك إلا إذا كنت فقط تفعل ما تحب. . فهناك أمثلة لا تحصى من الناس ، الذين تحولت أعمالهم إلى شيء ممتع للغاية . شيء يمكن أن يلهم ، و يحفز عملك .


    فأنت تستحق أن تعمل ، وأن تشعر بأنك متحمس فى عملك الذى تقضى فيه معظم ساعات يومك و لكى تشعر بالسعادة فى عملك . فعليك بخلق #post184326" target="_blank">بيئة عمل مناسبة تمكنك من اختيار من تتعامل معهم من عملاء وزملاء ، فهذا يساعدك كثيراً على إتمام مهام عملك دون الإلتفات إلى ما يشغلك عن التركيز فى عملك . فالتركيز فى عملك يخلصك من المهام الملقاة على عاتقك و يسهل عملية سير العمل بما يشعرك بالإنجاز و بالتالى بالسعادة .


    ابتعد عن فكرة إرتباط نجاحك بما تحب ، و اخلق لنفسك قصة جديدة مضمونها أنك أنت من يخلق الحب للعمل الذى تقوم به و من هنا يأتى لك النجاح . ولا تضع نفسك أمام أمام خيار واحد فقط ، فتعدد الخيارات أمامك يشعرك بالراحة و بأنك سيد قرارك ومن هنا سينتفى لديك الإحساس بأنك تقوم بعمل لم تجد سواه وبأنه مفروض عليك ...فأنت تقوم بعمل يقع فى نطاق إهتماماتك وكان إحدى خياراتك ولا حجة لك الأن ...فالإبداع حينها هو طريقك نحو النجاح .


    *** من الموضوعات ذات الصلة :


    #post214282" target="_blank">كيف تكسر حاجز الملل أثناء يومك فى العمل ؟ (نص مترجم)

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ سارة كمال على المشاركة المفيدة:

    reembadr (28/10/2013), عاشق هاشم (22/10/2013)

  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الولايات المتحدة الأمريكية
    مجال العمل
    Managerial Consultant - Trainer & Mentor
    المشاركات
    870

    رد: عندما يصبح العمل متعة (نص مترجم)

    Thank you Sarah for sharing this topic
    Yes it is very important to like what you do, and to do what you like.But you should be always enthusiastic to make your work a pleasure and not a load, and this is the first step to succeed

    Regards
    ***اذا أكرمت الكريم ملكته واذا أكرمت اللئيم تمردا ***
    اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا،واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا

موضوعات ذات علاقة
هل يصبح التوجيه .. هدية ؟!
هل يصبح التوجيه .. هدية ؟! بقلم : عماد الحاج طبيعة الإنسان أنه لا يرى عيوبه .. ويحتاج دائمًا لمن يوجهه وينصحه ويرشده .. من أجل تعديل مساره .. وتطوير نفسه... (مشاركات: 1)

كيف نحول العمل إلى متعة؟؟
سؤال ما زال يطرح نفسه.. يمكن إجابته من عدة محاور وهذا ما حاوله "ريتشارد كارلسون" مؤلف كتاب "لا تهتم بالصغائر في العمل"، حيث حدد "كارلسون" محاور بعينها نحول... (مشاركات: 0)

طريق النجاح فى العمل(تحويل العمل الى متعة)
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/15094.imgcache خلص ( ريتشارد كارلسون)مؤلف كتاب(لاتهتم بالصغائر فى العمل )انة حتى نحول العمل الى متعة يجب علينا ... (مشاركات: 0)

عندما تألم أنار الدنيا فماذا فعلت أنت عندما تألمت؟
عندما تألم أضاء العالم وعندما تألمت أنت َ ماذا فعلت للعالم ؟؟ . جلس متألما ً على ركبتيه يحدق من النافذة إلى السماء الغارقه في الظلام ويستمع إلى أنينها الذي... (مشاركات: 9)

طريق النجاح فى العمل(تحويل العمل الى متعة)ج2
كيف نحول العمل إلى متعة؟؟ سؤال ما زال يطرح نفسه.. يمكن إجابته من عدة محاور وهذا ما حاوله "ريتشارد كارلسون" مؤلف كتاب "لا تهتم بالصغائر في العمل"، حيث حدد... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات