النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ارتفاع معدل البطالة في مصر لـ 13.4% بعد الانقلاب العسكري

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    ارتفاع معدل البطالة في مصر لـ 13.4% بعد الانقلاب العسكري

    كشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء المصري عن ارتفاع معدل البطالة خلال الربع الثالث من 2013 (فترة ما بعد الإنقلاب العسكري في مصر) ليسجل 13.4% من إجمالي قوة العمل مقابل 13.3 % خلال الربع الثانى من العام الجاري، بينما سجل خلال الربع الثالث من 2010 (8.9 %) .

    وأرجع الجهاز فى بيانه اليوم السبت، والذى أعلن فيه عن نتائج بحث القوى العاملة خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2013 استمرار الزيادة في هذا المعدل إلى التباطؤ في الأنشطة الاقتصادية بشكل عام خلال تلك الفترة.

    وأوضح الجهاز أن حجم قوة العمل سجل خلال الربعين الثانى والثالث نحو 27,2 مليون فرد وبزيادة قدرها مليون فرد بنسبة 4,2 % عن الربع ذاته من عام 2010.

    وأضاف أن عدد المشتغلين خلال الربع الماضي سجل 23,6 مليون مشتغل بزيادة قدرها 8 آلاف مشتغل بنسبة 0,03% عن الربع السابق عليه وبانخفاض قدره 218 ألف مشتغل بنسبة 0,9% عن الربع الثالث من عام 2010.

    وأشار إلى ارتفاع عدد المتعطلين خلال الفترة المذكورة ليبلغ 3,6 مليون متعطل بنسبة 13,4% من إجمالى قوة العمل، وبزيادة قدرها 30 ألف متعطل بنسبة 0,8 % عن الربع السابق عليه وبزيادة قدرها 1,3 مليون متعطل بنسبة 56% عن الربع ذاته من عام 2010.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:

    EL_BRENGY (17/11/2013)

موضوعات ذات علاقة
حكومة الانقلاب العسكري في مصر خفضت كل رواتب المصريين ٥٠ %
حكومة الانقلاب العسكري خفضت كل رواتب المصريين ٥٠ بالمائة؛ ووضع حدا أدنى للأجور مجرد خزعبلات: ١- حكومة الانقلاب العسكري طبعت أوراق مالية جديدة فئة ١٠٠ جنيه؛... (مشاركات: 8)

بسبب الانقلاب العسكري الاقتصاد المصرى يسقط أمام مؤسسات التصنيف الدولية
«ستاندرد»: مصر الأكثر مديونية بأفريقيا والشرق الأوسط.. وتراجع مصر 20 مركزا على مؤشر «ممارسة الأعمال» «إكسفورد بيزنس»: الوضع المالى «صعب».. و«هيرمس»: النشاط... (مشاركات: 0)

إباحة الفساد .. سياسة حكومة الانقلاب العسكري لضرب ما تبقي من الاقتصاد المصري
لم يكتف وزراء حكومة الإنقلاب العسكري في مصر بقرارات إباحة الفساد التي تم اتخاذها منذ انقلاب 3 يوليو والذي بدأ بالاستعانة بالفسدة من رجال نظام مبارك (الرئيس... (مشاركات: 2)

في مصر : القروض .. فشل لحكومة «د. محمد مرسي» إنجاز لحكومة «الانقلاب العسكري» !
أبدى العديد من المصرفيين اندهاشهم الشديد من سياسة حكومة الانقلاب الحالية التي ركزت كل جهودها في الحصول على قروض خارجية ومحلية فقط للخروج من الأزمة المالية دون... (مشاركات: 0)

ارتفاع طفيف فى معدل البطالة فى الولايات المتحدة
أعلنت وزارة العمل الأمريكية الجمعة، أن معدل البطالة فى الولايات المتحدة سجل ارتفاعاً طفيفاً فى يوليو ليبلغ 8.3% على الرغم من زيادة لم تكن متوقعة فى وتيرة إحداث... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات