النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: علمني صمتي

  1. #1
    الصورة الرمزية Abdul Qadir
    Abdul Qadir غير متواجد حالياً مشرف جلسات الحوار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    طالب - دارس حر
    المشاركات
    678

    منقول علمني صمتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    -*- علمني صمتى -*-

    أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
    أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم
    وصول المـاء إليها
    فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

    يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )


    -*- علمني صمتى -*-
    أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان
    يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ
    جمعهـا
    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى
    ما أود الوصول إليــه


    -*- علمني صمتى -*-
    أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل
    بينهم فالصمت من ذهب
    أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار
    والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و
    الغضب
    ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام
    الشافعي قصيدتـه :
    ( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك
    السماحـة والوفـاءُ )
    -*- علمني صمتى -*-

    إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس
    في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

    أن أكون فخـور دائمـاً بكـُل أفـراد
    عائـلتي

    وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم
    في الحيـاة


    -*- علمني صمتى -*-
    أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر

    أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات
    الأنسان


    -*- علمني صمتى -*-
    أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه
    ومودتـه ورضـا الله
    وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي

    اطيب التحيه مع خالص ودي
    راق لي فنقلته لكم ’’’
    يا من يرجى في الشدائد كلها ***** يا من إليه المشتكي والمفزعُ
    ما لي سوى قرعي لبابك سلما***** فإذا رددت فأي باب أقرعُ

  2. #2
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    رد: علمني صمتي

    كلمات من اللؤلؤ
    بارك الله فيك
    مشاركتك تزيد تقيمك وتقدر بها أعضاء المنتدي




    Our relationship with God must be perfect
    هذا ديننا www.islam-guide.com
    عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين

    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي



موضوعات ذات علاقة
ماذا علمني الفشل عن النجاح" دليل جديد لإدارة المشروعات الصغيرة".. أوصي بالقراءة
الفشـــــــــــل ماذا علمني الفشل عن النجاح دليل جديد لإدارة المشروعات الصغيرة قواعد اللعبة :هناك ملايين الناس الذين تراودهم في كل لحظة فكرة بدء أعمالهم... (مشاركات: 11)

صمتي يطربنــي....
الصمت في ثقافتنا منظومة متكاملة..الطفل - حديث الولادة- عندما يبكي لحاجة حياتية نسارع في اسكاته بأرخص ثمن (لهاية)..فيتنازل - الى الأبد- عن حقه بالحليب و ... (مشاركات: 1)

علمني كبريائي
«·• عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي •·» گيًفٍ أدُفٍنٍ دُمٍوٍعُ عُيًنٍيً وٍلآ تِرٍآهُآ إلآ وٍسِآدُتِيً لتِحِتِضَنٍهُآ وٍتِدُفٍنٍهُآَفٍيً جَوٍفٍهُآ .. ... (مشاركات: 1)

ماذا علمني الفشل عن النجاح
ماذا علمني الفشل عن النجاح دليل جديد لإدارة المشروعات الصغيرة قواعد اللعبة : هناك ملايين الناس الذين تراودهم في كل لحظة فكرة بدء أعمالهم الخاصة أو افتتاح... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات