النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: زوج المرأة الجميلة عمره قصير

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    السودان
    مجال العمل
    مهندس زراعى _ مرشد تنموى
    المشاركات
    121
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ الطيب احمد

    زوج المرأة الجميلة عمره قصير

    زوج المرأة الجميلة عمره قصير


    2010-09-06 05:38:20
    زوج المرأة الجميلة عمره قصيرفيما رصد المثل العربي قديما ، ثلاثة يقصفن العمر: زوج الجميلة ورجل يقطن في آخر الزمان والباحث عن الحقيقة ، فان دراسة حديثة اكدت ان زوج الجميلة عمره قصير . والآن أمامك عروسان إحداهما قبيحة والأخري جميلة، فمن تختار؟ إذا كنت في حيرة من أمرك فإني أرشح لك الجميلة ولكن ضع في اعتبارك أن جمالها قد يقصف عمرك مبكراً ، وقد تصاب بارتفاع في ضغط الدم أيضاً !
    هذا ليس تخميناً أو تنجيماً وإنما ما تقره حقائق ودراسات علمية حديثة، فقد أظهرت دراسة أجراها مؤخراً خبراء جامعة كونيكتيكت الأمريكية ، أن المتزوجين من قبيحات هم الأكثر حظا من حيث طول العمر . وقال البروفيسور دابلن المتخصص في علم النفس، الذي أشرف على الدراسة: "إذا كانت زوجتك جميلة وجذابة وتمتلك حاسة الأناقة وبقية المتطلبات الجمالية الأخري، فلا تطمع بطول العمر، يكفيك ما حصلت عليه، أما طول العمر فهو من حظ أزواج القبيحات.
    ويؤكد دابلن أن زوج المرأة القبيحة مرتاح من مشكلات الغيرة وما يستتبعها من مشكلات نفسية وصحية متراكمة تؤدي مع مرور الزمن إلي تقصير العمر.
    من خلال الدراسة نفسها توصل دابلن إلي أن الفرق في متوسط العمر بين زوج الجميلة وزوج القبيحة قد يصل إلى 12 سنة، وهي مدة طويلة إذ تشكل أكثر من 15% من متوسط عمر الإنسان.
    [وياصاحى ليس السر فى السنوات لكنها

    فى المرء كيف يعيشها فى يغظة ام فى عميق ثبات

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ الطيب احمد على المشاركة المفيدة:

    rosebaby (7/9/2010), هشام ريان (7/9/2010)

موضوعات ذات علاقة
بحث قصير في مفهوم ادارة الموارد البشرية
ارجو من الجميع الاستفادة وان اصبت فمن الله التوفيق وان اخطئت فمن نفسي (مشاركات: 11)

بحث قصير عن ادارة الموارد البشرية
ارجو الاستفادة للجميع وللمهتمين ولمن طلب هذا الموضوع في هذا المنتدي والله الموفق (مشاركات: 8)

أذكى طفل في العالم مصري عمره 11 سنة
جاء في جريدة رويترز اليوم الثلاثاء الخبر التالي استعرض الصبي المصري محمود وائل (11 عاما) معرفتة بتكنولوجيا المعلومات أثناء مقابلة لتلفزيون رويترز معه في منزله... (مشاركات: 4)

طفل مصري عمره 11 عاماً بين اصغر خبراء الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحببت أن أنقل لكم هذا الخبر الذي استوقفني واعجبت به http://ara.reuters.com/article/entertainmentNews/idARACAE68R0NQ(يمنع... (مشاركات: 3)

الوصايا العشر لأسعد زوج ( زواج )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوصاية العشر لأسعد زوج أي بني .. إنّك لن تنال السعادة في بيتك إلا بعشر خصال تمنحها لزوجتك فاحفظها عني واحرص عليها ..... (مشاركات: 10)

أحدث المرفقات