النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: المدادحة : الاردن يدرك أهمية ادارة الموارد البشرية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    المدادحة : الاردن يدرك أهمية ادارة الموارد البشرية

    عقدت المنظمة العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب ورشة عمل بعنوان ''لقاءات الممارسات الادارية الناجحة في الوطن العربي '' وتستمر يومين.
    وقال وزير تطوير القطاع العام ماهر المدادحة انه في ظل التحديات الناجمة عن العولمة والانفتاح الاقتصادي وتزايد الاهتمام بمجالات الكفاءة والانتاجية والتنافسية ادرك الاردن منذ وقت مبكر اهمية ادارة الموارد البشرية في القطاع العام وتأهيلها وتمكينها من مواكبة التطورات والمستجدات والتحديات في المجالات كافة لضمان رفع الكفاءة وتحسين الانتاجية.
    وقال مدير عام المنظمة الدكتور رفعت الفاعوري ان الورشة تهدف الى تعميق الحوار بين الدول العربية من جهة وبين الدول العربية مع العالم من جهة ثانية ونقل التجارب العربية المميزة لخدمة المواطن العربي في ظل ثورة المعلومات وتلبية حاجات متلقي الخدمة في الدول العربية ومواكبة العصر.
    وبين مدير المعهد الوطني للتدريب اسامة جرادات ان الورشة تهدف الى تحقيق المصالح العامة للمواطن العربي والانفتاح على كل المبادرات والمشاريع الخيرة .
    وقدم المنسق العام لبرنامج دبي للاداء الحكومي احمد النصيرات عرضا لتجربة برنامج دبي للاداء الحكومي اشتملت على الخطة الاستراتيجية من عام 2007الى 2015 .
    وقدم مدير مركز النظم بديوان الخدمة المدنية من الكويت احمد خليفة عرضا عن تجربة الديوان ونظام التوظيف والمحاور الاساسية للنظم التي يقدمها من خدمات للمواطن والجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والتشريعات وعلاقتها المتكاملة بالنظم والتسجيل عن طريق الانترنت ونظام الرد الفوري عن طريق الهاتف والطريق السريع لنقل المعلومات.
    ويشارك في الورشة وفود عربية من دول الامارات العربية والكويت و السعودية والسودان وسوريا وقطر وعمان اضافة الى الاردن.

    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    المشاركات
    8

    رد: المدادحة : الاردن يدرك أهمية ادارة الموارد البشرية

    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا يا اخي حياك الله

  3. #3
    الصورة الرمزية roomi
    roomi غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    2

    رد: المدادحة : الاردن يدرك أهمية ادارة الموارد البشرية

    حقا انتم تهتمون بنا
    فلكم منا جزيل الشكر والاعتراف بالجميل والعرفان
    ولكن لى طلب واحد
    ان تتوخوا المصداقيه فيما تعرضوه علينا لاننا نثق فيما ناخذ عنكم
    وشكرا

موضوعات ذات علاقة
أهمية تنمية الموارد البشرية
يقول ستيفن سترالسر (Steven Stralser) من المهم أن تكون قادرا على تعيين موظفين جيدين، لكن استثارة قدراتهم ومساعدتهم على بلوغ أقصى إمكانياتهم أمر لا يقل أهمية عن... (مشاركات: 6)

أهمية الاستثمار في الموارد البشرية
أهمية الاستثمار في تنمية الموارد البشرية التنمية Development: للتنمية مفاهيم عدة، تختلف هذه المفاهيم باختلاف المجال الذي تنشده التنمية، فهناك مفهوم خاص بـ... (مشاركات: 4)

أهمية الابتكار والابداع لتنمية الموارد البشرية
مقدمة العلاقة بين التفكير الإبداعى الإبتكارى و إدارة الموارد البشرية: (ا)أن مجال إدارة الموارد البشرية يتبنى شعار الناس كبشر أولا ثم كموارد ثانيا People... (مشاركات: 6)

أهمية تخطيط واستقطاب الموارد البشرية
إن أهمية تخطيط واستقطاب الموارد البشرية ترجع إلى حاجة المنظمة في معرفة وتقدير إمكانية سد إحتياجاتها من الموارد البشرية كلما تغيرت ظروفها الداخلية أو الخارجية ,... (مشاركات: 7)

أهمية التخطيط في ادارة الموارد البشرية
هل يمكن للشركات ان تعمل دون تخطيط الموارد البشرية طبعا لا يمكن ذلك ولا بد للشركات من تخطيط حاجاتها من الموارد البشرية ووضع الخطط للحصول على هذه الموارد... (مشاركات: 11)

أحدث المرفقات