النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الجوانب الخمسة لتحديد الهدف

  1. #1
    الصورة الرمزية Amira ismaiel
    Amira ismaiel غير متواجد حالياً مسئول إدارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    1
    المشاركات
    3,073

    الجوانب الخمسة لتحديد الهدف


    إن الحياة المتوازنة تتألف من 5 جوانب رئيسية، إذا ما تأثر أحداها، فإن ذلك يكون سببًا في معاناة الجوانب الأخرى، والآن دعنا نبدأ بمناقشة الجوانب الخمسة لتحديد الأهداف: 1. الجانب الإيماني: ويندرج تحته كل ما يتعلق بالجزء الإيماني، مثل حفظ القرآن الكريم، وكمية الأوراد من صيام وصدقة وقيام، وغير ذلك. 2. الجانب الشخصي والإجتماعي: تحت هذا الجزء تندرج أشياء مثل العلاقات، الأسرة، الزواج، العطلات، الصداقات، سيارة جديدة، السفر والسياحة، وغير ذلك. 3. الجانب المهني: يندرج تحته الوظيفة، الأداء، الترقية، إكتساب إحترام زملائك، وتعلم مهارات جديدة، الحصول على وظيفة جديدة، تغيير مهنتك، التعليم، وغير ذلك. 4. الجانب المادي: وهنا نجد الإستقرار المالي، وخطط التقاعد، والإستثمارات، وشراء شركة جديدة، وغير ذلك. 5. الجانب الصحي: ويندرج تحت هذا الجانب الصحة الجسمية، وأسلوب الحياة، والتمارين الرياضية، والنظام الغذائي، والقدرة على التعامل، مع التوتر والصحة الذهنية.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Amira ismaiel على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    55

    رد: الجوانب الخمسة لتحديد الهدف

    very goo didea to arrange your mind and put all you need in sequence

موضوعات ذات علاقة
طلب مساعدة لتحديد التخصص
أرجوكم مساعدتي في تحديد تخصصي وإذا كان هناك اختبارات معينة أرجو مساعدتي في ذلك مع العلم أني خريج ثانوية هذا العام وأعمل متعاقد مع إحى المؤسسات كإداري... (مشاركات: 3)

هل حققت الهدف أم لا؟
حققت أهداف 2010؟ نعم؟ WOOOOOOW http://us.mg4.mail.yahoo.com/ya/download?mid=1%5f(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن... (مشاركات: 10)

حان الوقت لتحديد الهدف؟ كيف تحدد اهدافك؟ ج1
والأن و بعد وضع بيان الرسالة الشخصي و تحديد أدوارنا في الحياة وايقاظ ادراكنا بأدوارنا في الحياه التي أهملناها، ومعرفة هل نحقق الاتزان، أم أننا بحاجة اليه، جاء... (مشاركات: 4)

الهدف من العمل
هناك ظاهرة يعرفها دارسو التخطيط الاستراتيجي وهي “فقدان التركيز” بمعنى أن تنسى قيادة الشركة أهدافها الاستراتيجية لبعض الوقت. هذا قد يحدث عند حدوث بعض التوسعات... (مشاركات: 2)

حان الوقت لتحديد الهدف؟ كيف تحدد اهدافك؟ ج2
و الان استعرض أدوارك في الحياة مستندا إلى بيان رسالتك الشخصى، و قم بوضع أهدافك لكل منها، وراعى دائما خصائص الأهداف الفعالة حلل أهدافك الى: * 1 -... (مشاركات: 6)

أحدث المرفقات