النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تقويم أداء إدارة المعلومات ، أ . مفتاح الجندلي

  1. #1
    الصورة الرمزية أدم
    أدم غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ليبيا
    مجال العمل
    كمبيوتر/تقنية معلومات
    المشاركات
    23

    تقويم أداء إدارة المعلومات ، أ . مفتاح الجندلي

    أداء إدارة المعلومات:
    إن إدارة المعلومات تلعب دوراً أساسياً في التغيرات السريعة في بيئة الأعمال، وأنها تسهم وبشكل كبير في تعزيز أداء المؤسسات. وأن المؤسسات التي تمتلك قدرات في إدارة المعلومات تكون أقدر علي استخدام مواردها المتاحة بكفاءة، مما يؤدي إلى الابتكار والأداء الأفضل.
    ورأس المال الفكري وإدارة المعلومات يساعدان المؤسسات في تحقيق التفوق في الأداء. حيث تلعب إدارة المعلومات الدور الأكبر في الخطة الإستراتيجية للمؤسسة، والتي تقودها نحو جهود تحسين الأداء التنظيمي.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
ماهية الأداء،أ. مفتاح الجندلي
ماهية الأداء ( تعريف - أهمية - جودة - العوامل المؤثرة فيه - محددات - معدلات) (مشاركات: 0)

تعريف الأداء ، أ. مفتاح الجندلي
تعريف الأداء الأستاذ مفتاح الجندلي ماجستير نظم معلومات الأعمال تعريف الأداء هو (القدرة على تحويل المدخلات لمخرجات، وأهداف يسعي النظام لتحقيقها خلال... (مشاركات: 0)

تعريف إدارة المعلومات، الأستاذ مفتاح الجندلي
تعريف إدارة المعلومات الأستاذ مفتاح الجندلي ماجستير نظم معلومات الأعمال تعريف إدارة المعلومات ويمكن تعريف إدارة المعلومات من خلال ما جاءت به المصفوفة... (مشاركات: 0)

تعريفات وظائف إدارة المعلومات، الأستاذ مفتاح الجندلي
تعريفات وظائف إدارة المعلومات الأستاذ مفتاح الجندلي ماجستير نظم معلومات الأعمال تعريفات وظائف إدارة المعلومات الوظيفة الوصف (مشاركات: 0)

تعريف المعلومات، الأستاذ مفتاح الجندلي
تعريف المعلومات الأستاذ : مفتاح الجندلي ماجستير في نظم معلومات الأعمال المعلومات هي "مجموعة من البيانات ذات معنى تمت معالجتها وتعطي معناً خاصاً... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات