النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: 12 عناصر الإدارة العظيمة

  1. #1
    الصورة الرمزية YOUSRY RETAGE
    YOUSRY RETAGE غير متواجد حالياً موقوف
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    36

    12 عناصر الإدارة العظيمة

    قيمة التزام الموظفين: ليست كل العقود مكتوبة، ولا يدخل كل المكتوب حيز التنفيذ إلا إذا تمتع أطرافه بقيمة الالتزام؛ ولا تعني عبارة "وقع الطرفان العقد بكامل الرضا والأهلية" أن بنود التعاقد المعلنة عادلة لكليهما أو مجحفة في حق أحدهما؛ فربما تكون بعض البنود غير المدونة هي التي تلزم الطرفين بتنفيذ بنود التعاقد: ونعني بها تلك البنود المعنوية والأخلاقية والإنسانية التي لا تدون في عقود ولا تخط في قوانين. وليس التزام الموظفين هو السبب الوحيد في نجاح المؤسسات، وذلك نظراً لاختلاف ظروف المؤسسات وتباين أحوالها: فمن شأن طرح منتج متميز أو ابتكار آليات جديدة للإنتاج أو النجاح في التسويق أو إدارة المخاطر أو الإدارة الفعالة للسيولة والاستثمارات، ##########/" target="_blank">www.########## /> أوزيادة فعالية التشغيل - بمعزل عن استراتيجيات وتميز الموارد البشرية – من شأن ذلك كله أن يحدث تغيرات جذرية في نتائج الأعمال ويحقق إنجازات غير مسبوقة.

  2. #2
    الصورة الرمزية بدريه الغامدي
    بدريه الغامدي غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1

    رد: 12 عناصر الإدارة العظيمة

    جزاك الله خير اخي الفاضل ..........................

موضوعات ذات علاقة
بيئة العمل الفعالة (عناصر الإدارة الفعالة للموارد البشرية)
ينصب هذه المقال على عنصرين وهما : 1. إدارة الأداء . 2. التوظيف واختيار الموظفين . ـ أولاً : إدارة الأداء . * ـ إن إدارة الأداء عبارة عن عملية أو مجموعة... (مشاركات: 0)

عناصر الإدارة الفعالة للموارد البشرية
http://www.islammemo.cc:1589/memoadmin/media//_new_be2at_390_310_.jpg محمد العطار تعرفنا على مدار الحلقتين السابقتين على أربع عناصر من عناصر الإدارة... (مشاركات: 0)

حتّى لا تخنق أفكارك العظيمة في مهدها‏
جوناثان فيهار من تراه يجرؤ على قتل الأفكار العظيمة أو تركها تموت عطشاً أو اختناقاً؟ من يكره الشمس و يحاول إطفاءها او إغلاق عينيه دونها؟ أصحاب ... (مشاركات: 0)

عناصر الإدارة الفعالة للموارد البشرية
عناصر الإدارة الفعالة للموارد البشرية: وهي مجموعة من العناصر لكي نحقق ممارسات فعالة من أجل إدارة الموارد البشرية بما يسهم في إيجاد بيئة عمل فعالة... (مشاركات: 1)

المعجزات العلمية العظيمة في القرآن الكريم
ما أجمل المعجزات العلمية العظيمة في القرآن الكريم ... إن كل ما جاء في القرآن الكريم هو الحق، فالحقائق حول الموضوعات العلمية والمعلومات التي وردت فيه عن... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات