النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: القمني بلبوصا: فضح مخازي القمني فى كتابه "الحزب الهاشمي"

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    3,109
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ أحمد نبيل فرحات

    القمني بلبوصا: فضح مخازي القمني فى كتابه "الحزب الهاشمي"

    إلى الباحثين عن الحقيقة وإلى محبي الإسلام وإلى حاملي المسك أرسل اليوم إليكم مقالًا فواحًا بالمسك والعبير الذي يبحث عنه صاحب الذوق السليم لإزالة الروائح الكريهة والعفنة التي علقت بأنفه لبعض الوقت وعكرت صفوه؛ فبعد زوبعة القمني وبعدما فضحه الله على رؤوس الخلائق وقال بلسانه أن شهادة الدكتوراة التي حصل عليها مزورة أحب أن أتمم لكم هذا المسلسل بمقال هو الفريد في بابه من أرباب اللغة ودحض إفتراءات المستشرقين: ففي الملف المرفق بالرسالة ستجدون مقالًا علميًا رصينًا موثقًا ومنمقًا- وهذا دأب كاتبه- عن سيد القمني وكما وضح في مقاله أنه ما أخره لكتابة هذا المقال إلا ظروفه الخاصة فبارك الله في وقته وجزاه الله عنا كل خير.

    بدأ الدكتور إبراهيم عوض- استاذ النقد الأدبي بجامعة عين شمس- مقاله بمقدمة عن موضوع فضيحة تزوير القمني وكشف جريدة المصريون لهذا الأمر وكيف كشف هذا الأمر وكيف يسرق أيضا القمني وأمثاله من دعاة الحداثة كتب وأبحاث المستشرقين والذين يتنازلون أحيانا عن حقوقهم حتى تصدر شبهاتهم من أناس من بني جلدتنا يتكلمون بألسنتنا ثم بعد ذلك تطرق الكاتب لتفنيد كتاب القمني الحزب الهاشمي وبعد ذلك ختم المقال بثلاث حواشي: رأي القمني في وفاء سلطان قاتلها الله؛ ومقتطفات من كتب القمني عن الصحابة رضوان الله عليهم؛ ومقال ساخر ورائع كتب في جريدة المصري يوم يقارن بين الدكتور القمني ودكتور عصام شمورت (كتبت لفظة دكتور لأن اعتراف القمني بتزوير شهادته جاءمتأخرا بعد كتابة هذا المقال الساخر).


    وسبحان الله لقد صرح ذلك القمني من قبل أنه سيقف بلبوصًا لمن يعارضه فأبى الله إلا أن يجرده من ستره ويفضحه على رؤوس الأشهاد ويجعله يفضح نفسه بنفسه أي "يبلبص" نفسه :-) وما تعبيرات ذلك القمني إلا خير دليل على مستواه الثقافي الحقيقي الذي لا يليق بشخص يدعي وينسب لنفسه صفة العلم زورًا وبهتانًا.

    إن وجدتم المقال طويلا شيئا ما فأرجو أن تخصصوا وقتا لقراءة جزءا ولو يسيرًا كل يوم من هذا المقال وأن تساعدوا على نشره فإنه سيجلي أمورًا كثيرة مهمة لكل مسلم وأحب أن ألفت انتباهكم أن مواقع التنصير تتخذ من كتب القمني مصادرا ومراجعا على أساس إنه كاتب إسلامي!!!!!!!!!!!
    الملفات المرفقة
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    الصورة الرمزية Abdul Qadir
    Abdul Qadir غير متواجد حالياً مشرف جلسات الحوار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    طالب - دارس حر
    المشاركات
    678

    رد: القمني بلبوصا: فضح مخازي القمني فى كتابه "الحزب الهاشمي"

    شكرا أخي الكريم على المجهود الرائع.

موضوعات ذات علاقة
"الموارد البشرية" يطلق برنامج "هايبو" لتطوير المواهب القيادية
أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية برنامج "هايبو" لتطوير المواهب والقيادات، وتنفذه إحدى الشركات الوطنية، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز فاعلية جهودها في مجال... (مشاركات: 24)

"غوغل" يثير "النعرة القومية" للإيرانيين بسبب "الخليج العربي"
عادت إيران وهاجمت عبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، محمد علي حسيني، ومعه وسائل الإعلام الإيرانية أيضا، موقع "غوغل ايرث" العارض عبر الأقمار الصناعية... (مشاركات: 1)

"إمداد" ترعى مؤتمر "السلامة في مزاولة الأعمال الخطرة"
تُشارك "إمداد" إحدى الشركات التابعة لـ"دبي العالمية" والمتخصصة في توفير الحلول الاستراتيجية لإدارة المرافق بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الشاملة، في مؤتمر... (مشاركات: 3)

مظلمتي عند "فيس بوك" - هذا ما جناه "الفيس" علي وما جنوتُ على أحد
مظلمتي عند "فيس بوك" هذا ما جناه "الفيس" علي وما جنوتُ على أحد علي عبدالعال قادتني الأقدار إلى إنشاء حساب أو على الأصح تنشيط حساب لي قديم كان مهملاً... (مشاركات: 4)

تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة
تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة أطلقت جمعية الشقائق النسائية بجدة حملة "كوني مطمئنة"... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات